“اليمانى” أفضل متحدث رسمى.. نقابة الدعاية والاعلام تكرمه والصحفيون يشيدون بتعاونه

كتب / إبراهيم فايد

محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء

تكليلًا لجهوده الكثيفة ونشاطاته الفعَّالة في التواصل مع الزملاء الاعلاميين وتوضيح الحقائق وتبسيط القرارات والخطوات وكل ما تقدم عليه الوزارة من جديد.. أعلنت النقابة العامة للدعاية والطباعة والإعلام بالجيزة، عن إختيارها للدكتور “محمد اليمانى” المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، كأفضل مسئول إعلامى ومتحدث رسمى في الوزارات والهيئات الحكومية المصرية.

وفي تصريح لـ “رمضان الهادى” المدير التنفيذى للنقابة، أكد أن اختيار “اليمانى” جاء بعد إستفتاء واستطلاع لرأى أعضاء النقابة وكذا اراء الصحفيين والاعلاميين ممن أيَّدوا اختيار اليمانى واستحقاقه لهذا التكريم لتيسير سبل التعامل مع الصحفيين ولمساته المتميزة في إحداث تطوير شامل داخل المركز الاعلامى للوزارة.

 وأشار “الهادى” إلى أن ذلك التكريم يعد حافزا لباقى المسئولين الإعلاميين في الوزارات والهيئات الحكومية الأخرى، للتواصل الفعال مع كافة وسائل الإعلام للقيام بدورها المنوط بها في الدفاع عن حقوق الشعب وقضاياه.

مشيرًا إلى أن النقابة العامة للدعاية والطباعة مستعدة لتكريم كل الناجحين في التعامل وتيسير المهام لكافة الزملاء والإعلاميين، وفي المقابل الإشارة لمن يُتَّهّم بالتقصير والاخلال في أداء مهامه وواجباته على الوجه الأكمل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.