النصب على نجوم مسرح مصر في الكويت وعودتهم للقاهرة

حلقات مسرح مصر، بطولة النجم أشرف عبدالباقى، والنجم على ربيع ومجموعه من المواهب الشابة التي استطاعت في وقت قياسي أن تنال إعجاب ومتابعة كافة الشرائح المجتمعية وكافة أطياف المجتمع المصري، بل والعالم العربي غالبيته، فانهالت العروض والإغراءات على تلك المجموعة وبدأت القنوات تتنافس على الفوز بعرض حلقاتهم، وامتلئ المسرح عن أخره في كافة العروض، وأصبح هؤلاء الفنانين المغمورين مشاهير بفضل الله ثم بفضل الموهبة التي منحها لهم الله في التمثيل المسرحي، وساهموا في تغيير وتطوير المسارح من جديد وساعدوا في إحياء الأعمال المسرحية مرة ثانية بعد اندثارها وقله جمهورها، ولكن ما قدمه نجوم مصر مصر مختلف كلياً وفكرياً عما سلف من أداء مسرحي.

النصب على نجوم مسرح في الكويت

عاد نجوم مسرح مصر إلى الوطن بعد أن قدموا عروض في دولة الكويت الشقيقة، ونشر الفنان عمرو متولي على صفحته انهم نفذوا ما تم الاتفاق عليه على أكمل وجه وكانت الصدمه لهم عندما تم النصب عليهم من قبل مصريين وكويتيين، وقد أتموا مدتهم والسفارة تبحث لهم عن هؤلاء النصابين على حد زعم الفنان على صفحته الشخصية على الفيس بوك.

ترى ما الذي حدث مع نجوم مسرح مصر ومن وراء عملية النصب تلك، وهل ستتخذ السفارة المصرية في الكويت الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق هؤلاء المصريين…أم ستظل الأمور ملعقة كحال مشاكل المصريين المغتربين في الدول العربية.. هذا ما ستجيب عنه الأيام.!.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.