النشرة المرورية لليوم الخميس..كثافة متوسطة أعلى كوبرى 15 مايو، وآخرى على المحور

اليوم الخميس يعتبر من الأيام المزدحمة من السبوع لأنه اليوم الذي يسبق العطلة الرسمية في جميع انحاء البلاد وقد شهدت محاور وميادين القاهرة والجيزة كثافات مرورية متوسطة إلى شديدة الإزدحام، اليوم الخميس، بالتزامن مع توجه العمال والموظفين إلى أماكن عملهم، وهذا في ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

النشرة المرورية لليوم الخميس..كثافة متوسطة أعلى كوبرى 15 مايو، وآخرى على المحور 1 9/2/2017 - 10:53 ص

الحركة المرورية لأمعظم محارو وطرق القاهرة والجيزة

شهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات متحركة وتباطأت حركة السيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان.

كما ظهرت كثافة متوسطة أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسى إلى وسط البلد، وظهرت كثافات أعلى كوبرى أكتوبر للمتجه من مصر الجديدة اتجاه مدينة نصر ويفضل نفق الأزهر.

كما ظهرت كثافات مرورية في محور صلاح سالم في الاتجاهين إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة

وشهد طريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى تباطؤ حركة السيارات وكثافة متحركة في صلاح سالم اتجاه المطار، وظهرت كثافات مرورية من صلاح سالم إلى مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد وكذلك الأمر من المعادى للمتجه إلى القلعة.

بالنسبة للجيزة

ظهرت كثافات مرورية بشوارع فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وبميدان جامعة القاهرة وبين السرايات، وبشارع التحرير وصولا إلى البحوث ومن ميدان النهضة وصولا إلى شارع النيل السياحى ومع وجود كثافات أخرى بإشارة جامعة القاهرة للمتجه من شارع السودان وكوبرى صفط اللبن وصولا إلى النهضة والدقى في ظل انتشار رجال المرور لتسيير حركة السيارات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.