الناشط السياسى ممدوح حمزة ينتقد الرئيس بسبب ما يحدث للأقباط في سيناء

خلال سلسلة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير تتطرق الناشط السياسي المهندس ممدوح حمزة  الاوضاع في سيناء وما يجرى للمواطنين الاقباط هناك وحالات التهجير بعد أن تم استهداف عدداً منهم من قبل الارهابيين خلال الايام الاخيرة . واشار حمزة من خلال التغريدات إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث طالبه بضرورة التحرك  لما يحدث في سيناء بعد تزايد حالات القتل والتهجير حيث قال على حد تعبيره.

ممدوح حمزة

“لقد فوض الشعب السيسي وزير دفاعه للقضاء على الإرهاب، أصبح من لواء لفريق لمشير لرئيس ودخلت داعش مصر وتتجول وتغير خريطة السكان في عاصمة محافظة”.

ومن الجدير بالذكر أن القوات المسلحة المصرية تواصل حربها على بؤر الارهاب في مناطق عدة من شبه جزيرة سيناء واحكمت سيطرتها على منطقة جبل الحلال والتي تعد من من البؤر المركزية للمتتطرفين  ، بالإضافة إلى قيام قوات الجيش الثالث الميداني  بمطاردة العناصر الارهابية، وذلك على حد ما اعلنه المتحدث الرسمي للقوات المسلحة.

وعلى الجانب الاخر فقد اشار موقع بي بي سي الاخبارى إلى أن ما يقارب الاربعون اسرة قبطية قد قامت نزحت من مناطق متفرقة بمدينة العريش  إلى مدينة الاسماعلية بعد أن استهدفت العناصر الارهابية سبعة من ابناء الطائفة القبطية، كما اشار الموقع ايضاً طبقاً لمصادر بالكنيسة الانجيلية بالإسماعيلية إلى أن الاسر المشار اليها قد وصلت إلى الكنيسة، وفيما يلى بعضاً من تغريدات المهندس ممدوح حمزة حول الاوضاع في سيناء.من خلا حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.