المدارس المصرية اليابانية تفتح باب التقدم إلى وظائف من خلال وزارة التربية والتعليم -بالصور والمستندات

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإعلان عن وظائف متاحة لمدرين وأيضاً اعضاء الهيئة التدريسية، والاداريين والفئات المختلفة الاخرى، في مدارس مصر اليابانية “المدارس المصرية اليابانية”، ولقد نشرت الوزارة نصوص توضح الشروط التي يجب أن تتوفر وكل ما يخص هذه الوظائف.

المدارس المصرية اليابانية تفتح باب التقدم إلى وظائف من خلال وزارة التربية والتعليم -بالصور والمستندات 7 28/7/2017 - 3:06 م

يبدأ راتب مدارس مصر اليابانية، من 2000 جنيه، وحسب ما نشرت بوابة الاهرام، فإن مدة الفصل الدراسي تزيد مدتها عن العادي، لتنتهي في30 يونيو في كل عام، ولقد اكدت الوزارة أن هناك شروط لابد من توافرها في المتقدم للوظيفة بالمدارس المصرية اليابانية.

شروط التقدم للوظيفة بمدارس مصر اليابانية :

ان يكون المتقدم مصري الجنسية، ان يكون من سكان نفس المحافظة التي بها المدرسة، ان يكون مع المتقدم مؤهل دراسي تربوي، ان لا يكون قد وقع عليه جزاءات خلال عامين ماضيين، ان يكون المتقدم صاحب خبرة سابقة للعمل التابع لوزارة التربية والتعليم، ان يجيد المتقدم استخدام الحاسب الالي، وأيضاً يجيد اللغة الانجليزية، وان يجتاز فحص المقابلة الشخصية له، وان يكون صاحب قدرة على التأقلم والتعامل بالثقافات المختلفة.

المدارس المصرية اليابانية تفتح باب التقدم إلى وظائف من خلال وزارة التربية والتعليم -بالصور والمستندات 1 28/7/2017 - 3:06 م

شروط خاصة للمتقدمين لوظائف المدراء ووكلاء المدارس:

بالإضافة إلى الشروط السابقة، ان لا يتجاوز العمر 45 عام وللفئات الأخرى واعضاء هيئة التدريس، نفس الشروط السابق ذكرها، إضافة إلى أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن 40 عام في 1اكتوبر 2017.

المدارس المصرية اليابانية تفتح باب التقدم إلى وظائف من خلال وزارة التربية والتعليم -بالصور والمستندات 2 28/7/2017 - 3:06 م المدارس المصرية اليابانية تفتح باب التقدم إلى وظائف من خلال وزارة التربية والتعليم -بالصور والمستندات 3 28/7/2017 - 3:06 م المدارس المصرية اليابانية تفتح باب التقدم إلى وظائف من خلال وزارة التربية والتعليم -بالصور والمستندات 4 28/7/2017 - 3:06 م

وللراغبين في التقدم إلى الوظائف، ان يقوموا بتسجيل بيناتهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، وسوف يتم مراجعة اسماء وبيانات المتقدمين من قبل الوزارة، وسوف يتم استبعاد جميع المخالفين للشروط السابق ذكرها، وسوف يكون هناك متابعة لكافة قوائم المرشحين حتى يتم اختيار القائمة الاساسية، وذلك خلال اسبوع من موعد استلام القائمة الاولى.

ولقد أعلنت الوزارة عن شرط للراغب بالعمل، في المدارس المصرية اليابانية، وهو الحصول على تعهد بالعمل لمدة 5سنوات، وان يحافظ المتقدم على كفاءة الاداء في العمل المطلوب أن يؤديه داخل المدرسة، وفي حالة المخالفة، سيتم استبعاده بشكل فوري من العمل، وسوف تكون هناك تدريبات للعمل بالمدارس المصرية اليابانية، وفي حالة استبعاده سوف يتحمل كافة تكلفة هذه التدريبات.

التقدم لوظيفة العمل في المدارس المصرية اليابانية، متاح لمدة لا تزيد عن 10 ايام، وهذا  ابتداء من يوم 31 يوليو الحالي ونهايته 9 اغسطس القادم.

اسماء المدارس المصرية اليابانية واماكنها في جميع محافظات مصر


المدارس المصرية اليابانية تفتح باب التقدم إلى وظائف من خلال وزارة التربية والتعليم -بالصور والمستندات 5 28/7/2017 - 3:06 مالمدارس المصرية اليابانية تفتح باب التقدم إلى وظائف من خلال وزارة التربية والتعليم -بالصور والمستندات 6 28/7/2017 - 3:06 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.