اللحظات الاخيره قبل وفاة عمرو سمير

أكدت احدى الشخصيات المقربه إلى الاعلاميه القديره “ماجدة عاصم” والدة الفنان والاعلامى “عمرو سمير” انها قد تلقت رساله من الفقيد قبل وصول خبر الوفاه بساعات قليله ولم تصرح بمحتوى الرساله وتغيرت  ملامحها فور قرأتها للرساله،  أضافت قائله انها قد اصيبت بأنهيار عصبى وحاولت مراراً الاتصال به ولكن دون اى جدوى.

اللحظات الاخيره قبل وفاة عمرو سمير 1 8/7/2017 - 3:02 ص

قد انتقل إلى رحمته ربه منذو ساعات قليله عن عمر ينهاز 33 عام اثر ازمه قلبيه مفاجئه في اسبانيا بعد احتفاله بعيد مولده بيومين والجميع في انتظار وصل الجثمان إلى اراضى الوطن حيث مسواه الاخير لتشيع الجنازه، ولم يعلن بعد موعد تشيع الجثمان.

وقد شارك في العديد من الاعمال السينمائيه حيث بدأ مشواره وهو في سن العاشره حيث ظهر امام الفنانه القديره “ميرفت امين” في فيلم القتل اللذيذ، ثم تخرج في كلية الإعلام وبعدها اتجه لمجال تقديم البرامج، وقد شارك في تقديم عدد من البرامج الناجحة، أبرزها “شبابيك“، “إيه الأخبار”

تعتبر مشاركته في بطولة فيلم “عودة الندلة” أمام الفنانة عبلة كامل، هي أهم محطة في مشواره الفني القصير

ومن أشهر أعماله مسلسل “قضية رأي عام“، “جدار القلب“، “طريق الخوف” وكان آخر أعماله الفنية هو مسلسل “مزاج الخير“، مع الفنان “مصطفي شعبان”.

وقد حرص عدد من نجوم برنامج “شبابيك“، على نعي المذيع والفنان “عمرو سمير”، الذي بدأت شهرته كأحد مقدمي نفس البرنامج. وكتبت المذيعة “سلمى صباحي” عبر صفحتها على “فيس بوك“: “يا قلبي ياخويا يا عمرو يا عشرة أجمل سنين الله يرحمك ويغفرلك ويصبر قلب مامتك.. لا حول ولا قوة إلا بالله”. كما كتب ” إياد داوود ” أحد مقدمي البرنامج على صفحته الخاصة على “فيس بوك” قائلا: ” أنا مش مستوعب.. عمال افتكر المواقف الكتير اوي اللي عشتها مع عمرو سمير..كنا مختلفين تقريبًا في كل حاجة.. بس كان قلبه طيب.. الله يرحمك يا عمرو ويجعلك من شباب الجنة “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.