القبض على منفذ هجوم سانت كاترين

العمليات الارهابية في مصر اصبحت كشئ عادي مثل الأخبار اليومية فمنذ اسبوع أو أكثر قام الارهابيون الذين لم ينتموا لاي دين قاموا بتفجير كنيستي في طنطا والاسكندرية يوم عيد الزحف لاخواتنا الاقباط وفي نفس التوقيت وراح ضحية هذه العمليات الارهابية الكثير قد توفي والكثير اصيب باصابات كبيرة

القبض على منفذ هجوم سانت كاترين 1 19/4/2017 - 4:41 م

واليوم في ساعات متأخرة من الليل قام ارهابيين بهجوم ارهابي على دير سانت كاترين حيث قاموا باطلاق اعيرة نارية باتجاه قوات الامن المتواجدة بكمين سانت كاترين.

وقال مصدر امني بوزارة الداخلية أن على اثر هذا الهجوم الارهابي استشهد امين شرطه يدعي جمال محمد سعيد 39 سنه وهذا نتيجة اصابته بطلق ناري بالصدر وعلى الفور تم نقل جثمانه الي مستشفى سانت كاترين العام كما تم اصابة ثلاثة اخرين وتم نقلهم أيضاً الي المستشفي.

وقد قامت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم أن قوات الامن بادلتهم اطلاق النيران حتى قامت قوات الامن بالسيطرة على الموقف واصابة بعض منهم واجبارهم على الفرار وقد ترك احدهم السلاح الناري الخاص به بحوزته بندقية الية والعديد من الطلقات النارية حتى يتمكن من تهريب العناصر المصابة.

وقد اضاف المصدر الامني انه قد انتقلت الاجهزة الامنية على الفور الي مكان الحادث لملاحقة وضبط مرتكبها وبالفعل تم القاء القبض على المتهم وبحوزته قبلتين بالمنطقة الجبلية بمعاونة القبائل البدوية في سانت كاترين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.