القبض على متسولة بمحافظة الاسماعيلية وتبين امتلاكها لبرج سكنى ومبالغ مالية

في أطار الحملة التي تقوم بها مديرية امن الإسماعيلية لمكافحة ظاهرة التسول والتي انتشرت بكثرة في غالبية المدن والتي تزداد خلال شهر رمضان المبارك حيث تم القبض على أحدى حالات التسول والتي تعتبر غريبة من نوعها حيث تبين بعد فحص أحدى المتسولات انها تمتلك مالا كثيراً بالإضافة إلى امتلاك برجاً سكنياً.

القبض على متسولة بمحافظة الاسماعيلية وتبين امتلاكها لبرج سكنى ومبالغ مالية 3 9/6/2017 - 6:35 م

وتعود تفاصيل القبض على المتهمة وتدعى “هويدا –ع ” والتي تبلغ من العمر سبعة وعشرون عاماً حيث اعتادت الجلوس بصحبة طفلتها وتدعى فاتن البالغة من العمر ثلاثة أعوام حيث اعتادت ممارسة التسول بالجلوس أمام مساجد مدينة الإسماعيلية لاستعطاف المصلين والقى القبض عليها متلبسة من أمام مسجد.

وبتفتيش المتهمة عثر معها على مبالغ مالية كبيرة وخلال التحقيقات اعترفت بانها اعتادت على ممارسة التسول حيث تتحصل منه على الكثير من المبالغ المالية دون تعب كما اتضح من خلال التحريات أن والدها مقيم بالمملكة العربية السعودية ويرسل لها مصروفاً يومياً قيمته مائتين جنيه كما تبين أيضا من خلال التحريات أن المتهمة تمتلك برجاً سكنياً بمنطقة الغابة.هذا تم تحرير محضر بالواقعة برقم 3167 ج/قسم أول الإسماعيلية وتم عرض المتهمة إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.
وتجدر الإشارة إلى أن ظاهرة التسول من أكثر الظواهر التي تنتشر بكثرة في المجتمعات العربية خاصة خلال شهر رمضان المبارك كما تعمل الحكومات على محاربة تلك الظاهرة للقضاء عليها. القبض على متسولة بمحافظة الاسماعيلية وتبين امتلاكها لبرج سكنى ومبالغ مالية 1 9/6/2017 - 6:35 م القبض على متسولة بمحافظة الاسماعيلية وتبين امتلاكها لبرج سكنى ومبالغ مالية 2 9/6/2017 - 6:35 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.