صور | الفنان زكي رستم يكشف سر عدم زواجه ولماذا بفي أعزب طوال حياته وهذا الحيوان الذي بقى معه حتى وفاته مع هذا الشخص

الفنان الرائع والقدير زكي رستم الرجل الذي جسد أدوار الشر في أفلامه الكثيرة، وليس أدوار الشر الذي برع فيها لكن قاما بأدوار الباشا الذي له سلطة ونفوذ.

الفنان زكي رستم

حب الجمهور الفنان زكي رستم

فقد كان الفنان القدير زكي رستم، في قلوب جمهوره، بروعة أدائه ووصوله إلى قلوب الجميع مابين أدوار الحب والشر والكراهية التي قام بها في أفلام كثيرة وتعتبر علامة فنية من علامات السينما المصرية.

زكي رستم
زكي رستم

لماذا أطلق عليه لقب ملك العُزاب

والكثير لا يعرف عن حياته الشخصية شيء، وقد أطلق عليه في زمن الفن الجميل “ملك العُزاب”، وكان الفنان الراحل زكي رستم لا يعرف أنه سيبقى وحيداً لآخر عمره، والذي لقب في أواخر أيامه بحفيد الباشوات حتى يوم مماته وإلى الآن.

زكي رستم
زكي رستم

حياته مع شخصين هما

ويذكر أن الفنان الراحل زكي رستم، عاش حياته كلها بدون أقارب أو أصدقاء وحيداً وكان يرافقه طوال حياته كلبه الوولف، وخادمه العجوز حتى توفي قبل منه، ويذكر أن عدد الذين دخلوا بيته لا يتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة.

كلب زكي رستم
كلب زكي رستم

هذا هو السر في عدم زواجه

وقد نجح صحفي لامع في أحد المرات بالحديث معه وعن بعض تفاصيل حياته الخاصة والسرية، والتي كان زكي رستم لا يسمح بأي أحد الاقتراب منها أبداً، فقد أوضح سر لماذا لم يتزوج حتى الآن قائلاً: “أنا لم أجد الإنسانة التي تستطيع أن تتزوجني لأن العمل الفني هو عبارة عن عدم الالتزام أو بمواعيد معينة في بيتي”

الفنان زكي رستم
الفنان زكي رستم

زكي رستم سيء الحظ

واستكمل حديثه: “فكيف لي أن أتزوج وأعود لمنزلي متأخراً وأقضي جميع نهاري ووقتي نائماً في البيت، وأعتبر نفسي سيء الحظ فعندما أسمع عن فتاة من أسرة كريمة وحلوة عند ذهبي لخطبتها كان دائما يسبقني إليها عريس آخر”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.