العثور على جثة فتاة عارية في أحد المزارع بمنطقة الرياح التوفيقي بنها

تلقى قسم شرطة أول بنها بلاغا من صاحب مزرعة يفيد  عثوره على جثة فتاة عارية مجهولة الهوية، في ملكيته الشخصية، بمنطقة الرياح التوفيقي في محافظة بنها، مصابة بكدمات متفرقة على وجهها وجسدها.

العثور على جثة فتاة عارية في أحد المزارع بمنطقة الرياح التوفيقي بنها 1 23/3/2020 - 5:42 م

وانتقل ضباط  مباحث القسم وسيارة الإسعاف، لمكان الجريمة بأحد المزارع الخاصة في منطقة بنها، وتبين من المعاينة الأولية، أن الفتاة التي تبلغ 26عام، قد تعرضت لاغتصاب وهجوم عنيف أدى كسر في فقرات العنق تسبب في مقتلها.

وبسؤال صاحب المزرعة محمد-ع، قال إن المرزعة مخصصة في تربية الدواجن، تحت حراسة شخصين، عندما جاء ليطمئن على سير العمل لم يجد الحراس وعثر على جثة الفتاة ملقاة مغطاة بسجادة ,

وبتكثيف التحريات، تبين صحة كلام صاحب المزرعة، كما تبين غياب الحارس “متولي-ي” والأخر “سعيد-ع” عن المكان وقد شوهد اخر مرة في نطاق الحادث بشهادة الشهود، كما تعرف قوات الأمن على الفتاة وهي “ف-م”26 سنة من سكان المنطقة، وأمرت النيابة بتحويل جثمانها للطبيب الشرعي لاستكمال التقرير البي والبدء في دفنها..

وأمرت النيابة بإلقاء القبض على الهاربين، بتهمة القتل والاعتداء الجنسي على القناة، وقد قامت ضباط الشرطة باستهداف المتهمين والقبض عليهم، الذين قاموا بدورهم بالاعتراف لارتكاب الجرم، حيث أقروا بأن أحدهم قام بترصد للفتاة منذ يومين وقام باختطافها، وشرعوا بالاعتداء عليها، وخنقها حتى لاقت حتفها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تمهيدًا لمحاكمتهم.