العاشرة مساءً.. يعرض مقطع فيديو لمنتحل صفة مستشار السيسي ورئاسة الجمهورية في جنازة الشيخ عمر عبد الرحمن

تمكن ضباط المباحث بمركز الجمالية، بمحافظة الدقهلية، من القبض على أحد الأشخاص منتحلاً شخصية  مستشار السيسي برئاسة الجمهورية؛ وذلك أثناء لتقديم واجب العزاء، في جنازة الشيخ عمر عبد الرحمن، مؤسس الجماعة الإسلامية والأب الروحي وكان قد حضر إلى العزاء في سيارة سوداء تحمل تحمل رقم «ب. و. ص 546»، وملصق عليها شعار رئاسة الجمهورية وتتبعه سيارة سوداء أخري تحمل أيضاً شعار الرئاسة قيل أنها سيارة الحراسة الخاصة به كمستشار للرئيس السيسي.
حرص الحاضرين بالجنازة على مصافحة منتحل شخصية مستشار رئاسة الجمهورية ويدعى السيد الديوك  وعمره 50 عاماً أثناء جنازة الشيخ عمر عبد الرحمن.

بالفيديو منتحل صفة مستشار السيسي في جنازة عمر عبد الرحمن:

من خلال برنامج العاشرة مساءً والذي يعرض على قناة دريم الفضائية عرض الإعلامي وائل الإبراشى، مقطع فيديو للمنتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية؛الذي حضر لتقديم واجب العزاء، في الجنازة  التي أقيمت في الدقهلية للشيخ عمر عبد الرحمن، وذلك أثناء استقلاله سيارة تحمل شعار رئاسة الجمهورية.

العاشرة مساءً.. يعرض مقطع فيديو لمنتحل صفة مستشار السيسي ورئاسة الجمهورية في جنازة الشيخ عمر عبد الرحمن 1 25/2/2017 - 11:30 ص

سؤال الإبراشي هل الأجهزة الأمنية لديها خبر عن حضور مستشار برئاسة الجمهورية في الجنازة؟

الإعلامي  وائل الإبراشي ابدي استغرابه وتعجبه خلال برنامج «العاشرة مساء»  من حدوث تلك الواقعة وتسائل: «هل من المعقول أن  الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية لم يكن لديها خبر عن مشاركة مستشار لرئاسة الجمهورية في الجنازة أول لا تعلم، وإذا كانت السلطات لا تعلم  تعلم فكيف تم السماح للمتهم بوضع  شعار رئاسة الجمهورية واستقلالها بجانب سيارة أخرى عليها نفس الشعار.
المزيد:
ننشر تفاصيل.. اعترافات مستشار السيسي «المزيف» أمام النيابة واسمه الحقيقي
الجدير بالذكر:
أن هناك بعض المصادر أكدت وجود السيد الديوك  منتحل صفة  مستشار رئيس الجمهورية في المؤتمر الاقتصادي الذي أقيم في أسوان


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.