الطب الشرعي يكشف مفاجأة في قضية مذبحة الرحاب

مر حوالي عشرون يومًا على اكتشاف الشرطة قضية مذبحة الرحاب والتي راح ضحيتها خمسة أفراد من عائلة واحدة في القاهرة الجديدة، في ظل غموض شديد وجهل بالشخص الذي قام بتنفيذ هذه الجريمة الشنعاء، وفي هذه الفترة قامت نيابة القاهرة الجديدة بإشراف المحامي العام الأول أحمد حنفي، ورئيسها المستشار محمد سلام، بعمل تحقيقات مكثفة والحصول على جميع أقوال الشهود البالغ عددهم ثلاثين شاهدًا من الأقارب والدائنين للأب وأصدقاء الأبناء الراحلين، وقد ظهرت مفاجآت قامت بتغيير مسار التحقيقات من الشبهة الجنائية إلى الشك في أن تكون جريمة انتحار خاصة بعدما أظهر الطب الشرعي مفاجأة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

الطب الشرعي يكشف مفاجأة في قضية مذبحة الرحاب

الطب الشرعي: تعفن جثمان الأب جاء أقل من ذويه

ضحايا جريمة الرحاب
ضحايا جريمة الرحاب

ونقلا عن مصادر لصحيفة (اليوم السابع) فقد اتضح أن جثمان الأب القتيل جاء أقل تعفنًا من ذويه ما يشير إلى أن الأب توفي بعد الجثامين الأربعة بساعات قليلة، ما يشير إلى أن الأب تم قتله بعد مقتل الأبناء والزوجة، أو هناك احتمالية أنه انتحر. المفاجأة الأخرى التي انكشفت هي أن كلب الأسرة المدعو (ببلاوي) لم يتعرض لأي أنواع من التخدير ما يدعم بشدة أنه لم يكن هناك أي شخص غريب دخل الفيلا، ويدعم فكرة أن الشخص كان موجود مع الأسرة.

وأثبتت التحقيقات أيضًا أن الأب القتيل المدعو عماد سعد تلقى مجموعة من الاتصالات وتواصل عبر تطبيق الواتساب حتى الساعة 3 العصر من يوم الحادث لكنه توقف عن الرد فجأة بعدها تم اغلاق هاتفه في الرابعة عصرًا من يوم الحادث.

ماذا جاء في تحريات الأمن الوطني عن عائلة مذبحة الرحاب؟

مجزرة الرحاب
مجزرة الرحاب

وأرسل جهاز الأمن الوطني تحرياته إلى نيابة القاهرة الجديدة بخصوص مذبحة عائلة الرحاب وأكدت أن هناك احتمالية للقضية: وهما الاحتمال الأول أن هناك شبهة جنائية. والاحتمال الثاني أن يكون الأمر عبارة عن حادث انتحار، وتعمل النيابة على الأمر وستصدر بيانا يوضح ويكشف غموض الحادث الأسبوع القادم بعدما تتلقى التقرير النهائي والأخير للطب الشرعي والذي قد يؤكد مسار التحقيقات، أو يقوم بقلب مسار القضية بالكامل رأسا على عقب حيث ستقوم النيابة بمعاينة مسار التحقيقات بخصوص الشبهة الجنائية ولو أقرت بأن الواقعة انتحر سيتم غلق القضية لتنتهي القضية الأكثر جدلًا خلال الفترة الماضية، ولو ثبتت الشبهة الجنائية سيتم مواصلة التحقيقات ولن يتم كشف اسم الجناة خلال البيان الذي سيصدر خلال أيام.

اقرأ أيضًا هنا في الأخبار التالية 

بالفيديو الاعتداء على منى عبد الغني بسبب الحجاب أثناء التصوير في المجر

أول رد من جيهان منصور على « تحلل جثة» والدها في منزله

عريس عمره 12 سنة والعروسة 33 في سوريا «فيديو»

الخارجية تكشف سر الآثار المصرية في الحقيبة الدبلوماسية بإيطاليا

أخبار زيادة المعاشات يوليو 2018     


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اية هي المفاجأة؟؟؟

  2. Avatar of محمد شاهين
    محمد شاهين يقول

    حسينا الله ونعمل وكيل في اللى ذبحه

  3. Avatar of غير معروف
    غير معروف يقول

    يا جماعه مش انتم بتقولوا ان الاب مات بعديهم يمكن هو اللى قتلهم وبعد كده لما لقى انها مصيبه راح قتل نفسه