السيسي يفتتح مقر وزارة الداخلية الجديد بالقاهرة الجديدة

قام الرئيس”عبدالفتاح السيسى” صباح اليوم بأفتتاح المقر الجديد لوزارة الدالخلية الجديدة، وكان برفقتة وزير الداخلية اللواء” مجدى عبد الغفار”، وعددا من القيادات الامنية بالداخلية، وقد شهد محيد اكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، استنفار امنى، وتم الدفع بعدد من سيارات الامن وسيارات تشويش، وانتشار الكلاب البوليسية، لتمشيط المنطقة، قبل افتتاح مقر الوزارة الجديد.

وزير الداخلية

السيسي يفتتح مقر وزارة الداخلية الجديد

يفتتح ” السيسى” اليوم مقر الداخلية الجديدة، برفقة وزير الداخلية وعدد من القيادات الامنية، كما يشهد الافتتاح عددا من الاعلاميين ورؤساء تحرير الصحف، وتم تصميم المبنى الجديد، على هيئة شعار الشرطة، ويضم المبنى بجانب مكتب وزير الداخلية، الادارة العامة للمكتب الفنى للوزير، والادارة التابعة لمكتب الوزير، قطاع شئون الضباط وحقوق الانسان والادارة العامة للعلاقات العامة بالوزارة.

تشديد الحراسة على مبنى الداخلية الجديد

يشهد المبنى الجديد لوزارة الداخلية، اجراءت امنية مكثفة، من حيث الانتشار الامنى لضباط الشرطة، والافراد المدربون على احدث الاساليب، وبالإضافة إلى انتشار الكلاب البوليسية بمحيط المبنى، وتم تزويد مداخل ومخارج مبنى الوزارة بالكاميرات، ووضع بوابات اليكترونية.

و يتميز المبنى الجديد بالوزارة، بوجود اجهزة مطورة ووسائل حديثة للتواصل مع كافة الادارات في الداخلية، كما يضم قاعة اجتماعات كبيرة، وتم تخصيص قاعة لاستقبال المواطنين، القادمين للوزارة لتقديم بلاغات أو الاستفسار عن امرا ما، كما تم تخصيص قاعة للصحفين والاعلامين، المنوط لهم تغطية أخبار الوزارة.

يتكون مبنى الداخلية الجديد من خمس طوابق، وتبلغ مساحة كل طابق نحو 8600 متر، ويوجد بالمبنى عنابر للمجندين، ومسجد، وتم عمل جراج متعدد الطوابق، ويشهد المبنى اجراءت امنية مكثفة، وتم تأمينة بأحدث الاجهزة والوسائل.

هاشتاج وزارة الداخلية الثالث على تويتر

اطلق مجموعة من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى “تويتر “#وزارة_الداخلية” بالتزامن مع قيام السيسي بأفتتاح مقر الداخلية الجديد بالقاهرة الجديدة، واحتل الهاشتاج المرتبة الثالثة في التريند المصري على تويتر، وبلغ عدد التدوينات علية إلى أكثر من 10الف تغريدة.

حزب الكرامة والحملة الشعبية للدفاع عن الارض تقدم بلاغا ضد وزارة الداخلية

صرح رئيس حزب الكرامة “محمد سامى والحملة الشعبية للدفاع عن الارض، بأنهم سيتقدمون يوم الخميس إلى مكتب النائب العام، لتقديم بلاغا ضد تجاوزات وزارة الداخلية، وذلك بعد اقتحام مقر الحزب من قبل الداخلية، والقاء القبض على عدد من اعضاء الحزب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.