السوشيال ميديا تحكم (20 شركة كبرى تنسحب من برنامج صبايا الخير)

ما زالت الحلقة التي أذاعتها الإعلامية (ريهام سعيد) عن التحرش بفتاة مصر الجديدة، تثير الكثير من الغضب داخل الشارع المصرى، وذلك بسبب سوء تناول ريهام سعيد لهذة القضية، وبسبب سوء عرضها، حيث عرضتها بطريقة غير أخلاقية وأدميه بالمرة، تسببت من خلالها بفضيحة كبرى لهذة الفتاة.

السوشيال ميديا تحكم (20 شركة كبرى تنسحب من برنامج صبايا الخير) 1 30/10/2015 - 7:22 ص

هذا وقد زاد غضب المشاهدين بعد ما قالته الفتاة، عن تهديد ريهام سعيد لها لو قامت بالإنسحاب من البرنامج، وكذلك قيام فريق إعداد البرنامج بسرقة صور شخصية خاصة بالفتاة من على التيلفون الشخصى الخاص بها.

وبسبب موجة الغضب التي إجتاحت الفيس بوك والسوشيال ميديا ضد ريهام سعيد وبرنامجها، قررت الكثير من الشركات الكبرى الراعية لهذا البرنامج والتي تقوم بتقديم إعلاناتها علية التبرء من هذا البرنامج، وإخلاء مسئوليتها مما قامت ريهام سعيد بعرضة في هذة الحلقة، وكذلك قررت هذة الشركات سحب جميع إعلانتها من هذا البرنامج.

وهذة الشركات هى (شبيسى، الكتروستار، المراعى، بامبرز، برسيل، الو إيفا، بيتى، إيفا بيبى، داونى، دوف، سيجنال، فاتيكا، فاين بيبى، فريسكا، فاين، فيتراك، لوكس، كلير، يوموبايل).

جدير بالذكر أن الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى دشنوا حملة لمقاطعة هذا البرنامج، وقد لاقت هذة الحمله قبولا كثيرا عند الكثير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.