الرسائل الأخيرة لشهداء الوطن مؤثرة جداً وتدمي القلوب

رسائل أخيرة يتركها شهداء الوطن الذين رحلوا عن عالمنا فداء للوطن ودفاعا عن مصر إلا أن هذه الرسائل تكون مؤثرة جداً ومبكية نظرا لما تحمله من كلمات معبرة من مدى حب الشهداء لعائلاتهم ووطنهم الحبيب ” خلى بالك من بنتى يابا ” هذه كانت أخر رسالة من الشهيد سامح الشهاوى الذي أستشهد يوم الأمس في حادث العريش الأليم.

الرسائل الأخيرة لشهداء الوطن مؤثرة جداً وتدمي القلوب 1 12/9/2017 - 8:03 م

وقد أكد الأستاذ كمال الشهاوى والد الشهيد أنه قام بالاتصال مع أبنه الشهيد وكان نصف المكالمة  يوصيه على ابنته أن بحافظ ويحمي ابنته

موضحا أنه لم يرى أبنه منذ أكثر من عشرة أيام وهو العائل الوحيد لأسرته وعلى الجانب الأخر قالت زوجة الشهيد شيماء أشرف انه في اخر مكالمة كانت بينهما كان حريصا معاها كل الحرص انه تكون مليئة بالضحك والمرح والفكاهة وفي نهاية الحديث معها سألها ” لو موت هتتجوزي؟ فقالت طبعا لا وضحكت.

ورسالة صوتية اخرى للشهيد أحمد منسي وهو قائد كتيبة 103 صاعقة وتمت أذاعتها الفترة الماضية “انه يريد أن يأخ ذ ثأر أصدقائه الشهداء  ”

. حيث قال في اخر رسالة ” من الممكن أن تكون هذه اخر لحظات حياتي، أخذ يردد الله أكبر على جميع أبطال سيناء الحبيبة وانا مازلت عايش هنا يوجد هجوم جماعة من جماعات داعش التكفيرية وأكد انهم دخلوا عليهم بسيارة مفخخة ولكن هو حي ومعه أربعة من العساكر وتكد أنه سيظل متماسك عو ومن معه حفاظا على الارض كل ذلك من أجل   الشهداء.

وهناك رسالة ثويه اخري مبكية من الشهيد الراحل مصطفي رشاد سالم وهو من محافظه البحيرة واحد ابناء ايتاى البارود الذي أستشهد أثر أنفجار عبوة قام بزرعها إرهابيون على الطريق العام بين الشيخ زويد والعريش في شمال سيناء عام 2016.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد حكيم
    محمد حكيم يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله يرحم جميع شهدائنا يارب