“الراقصة مش حلوة أوي”.. الإعلامي تامر أمين يعلق على فيديو الراقصة البرازيلية بعد أن تصدر تريندات مصر

تحدث الإعلامي تامر أمين خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” المذاع على قناة “النهار الفضائية”، حول الانتشار الكبير لـ فيديو رقص الراقصة البرازيلية لُورديانه قائلا:”الفيديو نزل على السوشيال ميديا وحقق نصف مليون مشاهدة في ساعتين فقط”.

"الراقصة مش حلوة أوي".. الإعلامي تامر أمين يعلق على فيديو الراقصة البرازيلية بعد أن تصدر تريندات مصر 1 22/10/2020 - 10:54 م

وتابع الإعلامي تامر أمين:”الراقصة لورديانه كانت في محل كوافير وقررت الرقص في المحل، كما تم تصوير الفيديو ونشرها في السوشيال ميديا، كما أن هذا الفيديو ظاهرة ولا أعلم سبب الانتشار الكبير لهذا الفيديو، بالإضافة إلى هذه الراقصة مش حلوة أوي”.

وقد قال الإعلامي تامر أمين:”ليا وجهة نظر في الرقص والكثير هاجمني بسبب انتقادي للرقص والراقصات كما حذرت أيضاً من غزو الراقصات، وعدد الراقصات في مصر قد انتشر وارتفع بشكل كبير، وزمان الراقصات كانوا محبوسين في الكباريهات لكن دلوقتي الراقصات أصبحوا متواجدين في كل مكان، سواء أن كانت حفلات أو كافيهات أو شواطئ”.

كما عرض الإعلامي تامر أمين خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” مقطع فيديو لمجموعة من الطلاب يشاهدون رقصة الراقصة البرازيلية لورديانه على السبورة الذكية في فصل دراسي بمدرسة “النوبارية” الواقعة بمحافظة الجيزة.

واختتم تامر أمين حديثه حول انتشار فيديو الراقصة البرازيلية:”الطلاب المحترمين قلبوا الفصل كباريه، وعرضوا فيديو الراقصة البرازيلية، والذي انتشر بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة القصيرة الماضية”.