13 معلومات عن الراقصة جوهرة بعد القبض عليها بالجيزة و5 تهم موجهة إليها منها “الشورت” والفيديو الفاضح الأخير وقرار مفاجئ من النيابة منذ قليل

قامت قوات الداخلية منذ ساعات قليلة بإلقاء القبض على الراقصة جوهرة، ووجهت إليها عدد من التهم والكفيلة بوضعها في غياهب السجون لعدة سنوات، وذلك بعد الفيديو الفاضح الأخير، وكشفت تحريات شرطة السياحة وبوليس الآداب عن هوية الراقصة التي زاع سيطها في الفترة الأخيرة، وقام النشطاء بتدأول عدة فيديوهات خارجة لها أثناء رقصها في بعض الملاهي الليلية الشهيرة بالجيزة، فمن هي الراقصة جوهرة والتهم الموجهة إليها وأسباب القبض عليها.

الراقصة جوهرة

من هي الراقصة جوهرة

1- هي راقصة روسية الجنسية.
2- اسمها الأساسي هو ايكاترينا أندرويفا.
3- تشتهر بـ جوهرة.
4- تزأول مهنة الرقص في أحد الملاهي الليلية.
5- هذا الملهى الشهير في مرسى نيلي.
6- تزأول المهنة دون تصريح من المهن أو إدارة المصنفات.
7 عمرها 31 سنه تقريباً.
8- حصلت جوهرة على شهرة واسعة في روسيا بعد تعلمها الرقص البلدي والصعيدي.
9- الراقصة ايكاترينا أندرويفا هي صديقة لصافيناز.
10- قدمت الكثير من الراقصات في بريطانيا وأمريكا.
11- بعد الشهرة التي نالتها قررت الرقص في مصر.
12- لها مدرسة خاصة بها لتعليم الرقص الشرفي وأساسياته.

13- نالت الراقصة الروسية الشهيرة بجوهرة شهرة واسعة ومفاجئة، على إثر نشر وتدأول عدة فيديوهات لها وهي ترقص باحترافية كبيرة، وذلك على أنغام أغية “لا لا”، والتي تعتبر من أغني المهرجانات، وبعد انتشار فيديوهاتها تسائل الجميع عنها وعن هويته، ولذا قدمنا لكم في السطو السابقة 13 معلومة عن الراقصة التي تم القبض عليها اليوم وقامت النيابة بالإفراج عنها بكفالة مالية.

التهم الموجهة إلى الراقصة جوهرة “أيكاترينا أندريفا”

1- التحريض على الفسق والفجور.
2- إثارات الغرائز بحركات جنسية صريحة.
3- ارتداء بدلة رقص عارية وبدون شورت مخالفة للمواصفات.
4- الإشارة إلى أجزاء حساسة من جسدها أثناء الرقص.
5- مزاولة المهنة بدون ترخيص.

وقام الشباب في الفترة الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات فاضحة لـ الراقصة جوهرة مما جعل مباحث الآداب بالاشتراك مع شرطة السياحة، يفحصون تلك الفيديوهات، وبعد التأكد من مخالفتها لشروط مزاولة المهنة وإثارة الغرائز والعمل بدون تصاريح والإشارة إلى مناطق حساسه من جسدها أثناء الرقص، وارتداء بدلة رقص شبه عارية وبدون “شورت”، كما ورد في التحريات، تم إلقاء القبض عليها وعرضها على النيابة العامة، كما تم التحفظ على بدل الرقص الخاصة بها.

كما تبين من التحريات أنها دخلت البلاد على أنها سائحة بحكم أنها روسية الجنسية، ومارست مهنة الرقص بدون تصريح من وزارة القوى العاملة.

ومن جهة أخرى قررت النيابة العامة في قسم الجيزة منذ قليل بالإفراج عن الراقصة الروسية “أيكاترينا أندريفا”، والمشهورة بالراقصة جوهرة، وذلك بكفالة مالية، وتم إنها كل الإجراءات اللازمة لإخلاء سبيلها، وغادرت بالفعل سرايا النيابة.

وقبل جوهرة تم القض على كثير من المطربات الذين أثاروا جدلاً كبيراً في الشارع المصري مثل صاحبة كليب سيب إيدي وكليب بص امك وغير ذلك من الكليبات التي اشتهرت مؤخراً وتم القبض على أبطالها.

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

13 معلومات عن الراقصة جوهرة بعد القبض عليها بالجيزة و5 تهم موجهة إليها منها "الشورت" والفيديو الفاضح الأخير وقرار مفاجئ من النيابة منذ قليل 1 6/2/2018 - 9:09 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.