الراقصة الدكتورة منى برنس تهدد عرش السيسي بعد اعلان ترشحها لانتخابات 2018″هدلع الشعب”

تعرضت منى البرنس استاذة الأدب الانجلينزي في جامعة السويس للكثير من الهجوم منذ أول فيديو رقص قامت بنشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، لكن يبدو أن اصرارها لطرح آراء وأفكار مختلفة تاخذ صداها في المجتمع المصري. فرغم كل ما قيل عنها واحالتها للتحقيق في الجامعة ها هي اليوم تعلن ترشحها في انتخابات الرئاسة 2018.

الراقصة الدكتورة منى برنس تهدد عرش السيسي بعد اعلان ترشحها لانتخابات 2018"هدلع الشعب" 3 11/5/2017 - 9:50 ص

بعد أن اقتصرت في بدايتها بالرد لدفاعها عن منشورات مقاطع الرقص التي اثارات السخط ورفضها الأغلبية، أصبحت منى برنس تطرح أفكار بناء المجتمع والرفي به والتطرق إلى هموم المصريين والوضع المعيشي في البلد.

ماذا ستفعل منى برنس في انتخابات 2018

وعدت استاذة  الأدب الانجلينزي منى برنس الشعب المصري بالتغيير الحقيقي لكنها لم تستطع تحديد الفترة الزمنية لذلك مؤكدة أن التغيير يتطلب وقت أكبر، لكنها وعدت بالعمل مع الشباب الكفوء وبوضع الأساسات السليمة لبناء الدولة المصرية وارجاع هويتها خلال الأربع سنوات في فترة الرئاسة.

وبشأن ما قد يأخذ عليها من اجل الترشح كونها امراة متحررة وهو قد يستغل ضدها مشيرة بأنها رفضت النصائح الموجهة لها بإزالة الصور والبوستات على حسابها الفيسبوك، مؤكدة انها لن تغير من شكلها من اجل هؤلاء الذي لا يهمهم إلا المظهر.

الراقصة الدكتورة منى برنس تهدد عرش السيسي بعد اعلان ترشحها لانتخابات 2018"هدلع الشعب" 1 11/5/2017 - 9:50 ص

الراقصة الدكتورة منى برنس تهدد عرش السيسي بعد اعلان ترشحها لانتخابات 2018"هدلع الشعب" 2 11/5/2017 - 9:50 ص
منى البرنس في انتخابات 2018

منى برنس تهاجم الاعلامي وائل الأبراشي

أشارت الدكتورة الجامعية منى برنس أن وائل الأبراشي لا يقدم وجهات نظر مختلفة ويستقبل اتصالات من ناس غير متحضرة، وانها تعتذر للمشاركة مجددا في برنامج العاشرة حتى يتوقف عن تصدير التخلف وعدم قدرته لتقديم شئ حضاري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.