بدء صرف علاوة الموظفين بالدولة مع راتب الشهر الجارى


تبدأ الجهات المختصة بالدولة فى فى اتخاذ إجراءات تنفيذ قرار علاوة العشرة بالمائة والتى أقرتها الحكومة حيث سيتم الصرف باثراً رجعى من شهر يوليو من العام الماضي وحتى شهر مايو الجاري على ان يتم الصرف بحداً اقصى يبلغ مائة وعشرون جنيهاً وحداً أدنى يبلغ ستة وخمسون جنيهاً .
ومن جانب آخر ستبدأ وزارة المالية في اتخاذ إجراءات الصرف مع راتب شهر مايو بدءاً من يوم الثاني والعشرون وذلك بسبب انتهاء العام المالي وسيضاف الى الراتب قيمة علاوة العشرة بالمائة بواقع احد عشر شهراً بحد اقصى يبلغ الفاً ثلاثمائة جنيهاً والأدنى يبلغ سبعمائة جنيهاً حيث سيستفاد من تلك العلاوة ما يقارب ثلاثة ملايين موظفاً بالدولة بقيمة إجمالية تبلغ ثلاثة مليات ونصف المليار جنيه على حد ما صرحت به وزارة المالية .
وعلى حد ما صرحت به مصادر بوزارة المالية ان رواتب شهر يونيه ويوليه القادمين سيتم صرفهم بدءاً من يوم الثاني والعشرون من نفس الشهر وذلك بسبب انتهاء العام المالي الحالي ،كما يجدر بالذكر أيضا ان وزارة المالية قد صرحت بصرف علاوة لأصحاب المعاشات بواقع عشرة بالمائة أيضا .
هذا وقد قدم موقع اليوم السابع خدمة مجانية لمعرفة قيمة الزيادة على الراتب وقيمة العلاوة المستحقة بالأثر الرجعى لكل موظف بالدولة وذلك من خلال الرابط التالي اضغط هنا وذلك عن طريق ادخال قيمة الراتب الأساسي .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.