الثانوية العامة تحصد أرواح الشباب| الغريق والمشنوق والمنتحرة بمادة غامضة

بعد الإعلان أمس عن نتيجة الثانوية العامة بدأ طلابها في التهافت على موقع الوزارة ومواقع الأخبار التي توفر إمكانية الحصول على النتيجة بالدرجات لكل طالب ومجموعه الكلي وكانت الفرحة العارمة من نصيب البعض الذين احتفلوا وهنأوا أقاربهم وزملاؤهم بحصاد أعوام من الجهد والمثابرة ولكن البعض كان مصيرهم مشؤوماً.

الغريق بدر خالد عبد المنعم

في ترعة النعناعية مركز أشمون محافظة المنيا استقر جسد خالد الطاهر غريقاً في مياهها بعد أن وصل لدرجة اليأس والحزن ولم يجد أمامه سوى الانتحار بعد رسوبه في امتحانات الثانوية العامة وهو لم يتجاوز ال17 عاماً بعد.

محمود يشنق نفسه

في قرية شنبارة مركز ديرب نجم محافظة الشرقية خيم الحزن على أسرة محمود بعد أن قام بشنق نفسه بسبب رسوبه في مادتين.

رشا تتناول مادة غامضة

وفي المنيا كانت أسرة رشا على موعد مع الموت وفقدان ابنتهم طالبة الثانوية العامة بعد أن حصلت على مجموع 71% أقل من زميلاتها وكانت قد قسمتها على عامين وحصلت المرة الأولى على مجموع 89% فانعزلت في غرفتها الخاصة وفوجئ أهلها عندما دخلوا غرفتها بخروج “رغاوي” من فمها في حين لم يؤكد بعد الطب الشرعي سبب الوفاة واستبعد أي شبهة جنائية وأيضاً المادة التي تناولتها غير معروفة وليست سم فئران.

انتحار محمد بتناول صبغة شعر

بعد مروره بضائقة نفسية بسبب رسوبه في امتحانات الثانوية العامة تناول محمد من قنا صبغة شعر ولم تستطع الإسعافات الأولية إنقاذه ومات على الفور.

محاولات الانتحار

  • حاولت شيماء من كوم حمادة محافظة البحيرة أن تتناول أقراص سامة لتنهي حياتها بعد رسوبها في الثانوية العامة.
  • تناولت أسماء من مركز “سرس الليان” في محافظة المنوفية سم الفئران بعد أن رسبت في مادتين.
  • حاولت أمنية من ههيا محافظة الشرقية أن تقفز من فوق كوبري مويس في الزقازيق بعد مكالمة هاتفيه مع والدها أخبرها بأنها رسبت في بعض مواد الثانوية العامة.
  • قام أسامة مركز البلينا محافظة سوهاج بإطلاق عيار ناري على بطنه ونقل إلى مستشفى سوهاج العام وذلك بسبب رسوبه في الثانوية العامة.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    علشان مفيش ايمان ولا دين …ايه يعني رسب او جاب مجموع قليل.احنا قابلنا في حياتنا مشاكل اكتر من كده ..بس لازم لما نقع نقوم تاني .لان الوقوع ده بيخلي الانسان قوي ويتعلم من اخطائه..مش اول حاجه نروح ننتحر ونحسر قلوب ابائهم عليهم علشان لو فكرنا فيها شويه هنلاقيها حاجه بسيطه بجانب مشاكل اكبر كتير