التموين تطرح حلوى المولد النبوي بأسعار مخفضة بالمجمعات الإستهلاكية

أكدت وزارة التموين أن جميع المواطنين يمكنهم الحصول على حلوى المولد النبوي الشريف بأسعار مخفضة من منافذها بجميع أرجاء الجمهورية وذلك بعد أن أعلنت عن قيام الشركة العامة لمخابز القاهرة بأنها قامت بانتاج حلوى المولد النبوي الشريف وسوف يتم طرح أنتاجها يوم 15 من نوفمبر الجارى بمنافذ وزارة التموين من مجمعات إستهلاكية في جميع المحافظات.

التموين تطرح حلوى المولد النبوي بأسعار مخفضة بالمجمعات الإستهلاكية

مما يسهل على المواطنين الحصول على حلوى المولد النبوي الشريف بكل سهوله وبأسعار تناسب جميع الفئات الإجتماعية خاصة الفئات المحتاجة وذلك نظراً لأن الوزارة سوف تطرح حلوى المولد النبوي بأسعار أقل بنسبة 30 % من أسعارها بالأسواق.
حيث أن الأسواق التجارية تقدم حلوى المولد النبوي بأسعار مرتفعة لا يقدر عليها أصحاب الدخل المحدود والفقراء.

أسعار حلوى المولد

مما كان دافع لوزارة التموين بعرض حلوى المولد بأسعار مخفضة ليستطيع جميع المواطنين الحصول عليها بما يتناسب مع ظروفهم وأحتياجتهم حيث توفر أوزان متنوعة من عبوة حلوى المولد حيث يوجد عبوه كيلو، 2 كيلو، 3 كيلو، 4كيلو، 5 كيلو وأسعارهم تبدأ من 50 جنية للعبوة الكيلو إلى 255 جنية للعبوة 5 كيلو.

وتحتوى كل عبوة على أنواع مختلفة من حلوى المولد النبوي الشريف لتناسب مع الأذواق المختلفة للمشترى كما أن السعر يعد مناسب لجميع فئات المواطنين وجدير بالذكر أن المولد النبوي الشريف الذي يوافق١٢ ربيع الأول من كل عام هجرى سوف يوافق هذا العام يوم 30 نوفمبر من العام الميلادي الحالى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.