التعليم تُعلن.. التقديم لمسابقة المعلمين الجديدة إلكترونياً لمدة ترم واحد والراتب 1000 جنيه شهرياً

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل مسابقة المعلمين الجديدة، حيث تكون مسابقة العقود المؤقتة لتعيين خريجين جدد لسد العجز في المدارس الحكومية، وسيتم التعاقد وفقاً للتخصصات المطلوبة لمدة فصل دراسي واحد “ترم واحد” وهو الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 2018 / 2019 والذي يبدأ من يوم السبت المقبل الموافق 9 فبراير 2019 وأنه لا يحق للمتعاقد أن يطالب بالتعيين أو تجديد التعاقد بعد انتهاء مدة العقد.

التعليم تُعلن.. التقديم لمسابقة المعلمين الجديدة إلكترونياً لمدة ترم واحد والراتب 1000 جنيه شهرياً 1 5/2/2019 - 5:35 م

كما ناقشت الوزارة مع وكلاء وزارة التربية والتعليم بالمحافظات ضوابط التقديم حيث سيتم فتح باب التقديم إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على أن يتقدم المعلم بعد ذلك إلى الإدارة التعليمية التابع لها محل إقامته وتقديم مسوغات التعيين بعد مرحلة الاختيار التي ستكون لاحقة لمرحلة التقديم.

وأعلنت الوزارة بأنه سيتم فتح باب التقديم لمدة أسبوع واحد فقط سيتم فيه السماح للمعلمين التقديم إلكترونياً، بعدها يتم اختيار المتقدمين وفقاً لمعايير معينة سوف يتم الإعلان عن هذه المعايير لاحقاً.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم بأنه سوف يتم إتاحة الموقع الإلكتروني في نهاية الأسبوع الجاري، كما أوضحت الوزارة بأن راتب المعلم سيكون في حدود ألف جنيه بعد توفير الميزانية المطلوبة، كما أن الوزارة سوف ترسل العقود والتخصصات المطلوبة والأعداد للمديريات التعليمية خلال ساعات بعدما تم تحديد وحصر الأعداد المطلوبة خلال الفترة الماضية على مستوى كل مدرسة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن حاجتها إلى ما يقرب من 48 ألف معلم لسد العجز في المدارس وبخاصة مدرسي الآنشطة والمواد الدراسية التي بها عجز شديد مثل اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والعلوم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of سعيد كامل
    سعيد كامل يقول

    تابع اولا موقع الوزارة .. هتسجل فيه . ثم تتوجه للإدارة باوراقك

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    احنا تعبان لما بنروح المديريه بيقول لم يرد لدينا اى تعليمات وده كلام نت محدش يمشي وراءه