الإعلامي (عمرو أديب) يكشف عن خائن الداخلية في هجوم حلوان الإرهابي

استنكر الإعلامي الكبير (عمرو أديب) مقدم برنامج (القاهرة اليوم) المذاع عبر فضائية اليوم في حلقة الأمس من برنامجه الحادث الإرهابي الذي وقع في منطقة حلوان أمس وأسفر عن استشهاد ثمانية منه أفراد الشرطة، هذا وقد أكد الإعلامي عمرو أديب أن هذا الحادث كان معد ومخطط له تخطيطا جيدا بالتعاون مع أناس في وزارة الداخلية نفسها.

عمرو أديب يدين هجوم حلوان

حيث أكد عمرو أديب على وجود خونة داخل وزارة الداخلية قائلا (عدونا مننا فينا لازم نفهم الكلام ده بقى)، كما أعلن عمرو أديب أن هذه العملية ليست العملية الأولى من هذا النوع ولن تكون الأخيرة أيضا، لكن الخطير في هذه العملية أنها تمت في القاهرة وعلى مقربة من العاصمة، وهذا يعني أن تنظيم داعش بات على مقربة من القاهرة وهذا يمثل خطرا كبيرا.

كما أكد عمرو أديب على أن هذه الدورية تم التبليغ عنها من داخل قسم حلوان نفسه، وهناك من أعطى خط سير الدورية بالكامل إلى هؤلاء الإرهابيين، فتم رصدهم بهذه الطريقة، وذلك لأن من قاموا بهذه العملية ليسوا هواه بل محترفين.

وكذلك أكد عمرو أديب أن الخائن الذي قام بتسليم هؤلاء إلى هؤلاء الإرهابيين على الأرجح أنه من الإخوان أوالسلفيين أوالجهادين الذين ما زالوا يعملون داخل مؤسسات الدولة، وعلى الداخلية أن تقوم بالبحث عن هؤلاء الأشخاص لأنهم هم من قاموا بالتبليغ والإيقاع بزملائهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.