الأسباب الكاملة وراء حريق العتبة اليوم والخسائر الهائلة التي ترتبت على ذلك

في صباح اليوم الأثنين أندلع حريق  هائل في العتبة وبالأخص شارع الرويعي الرئيسي، حيث التحمت النيران من محلات الأقمشة ومنها ألي المنازل المجاورة ثُم تسللت ألي أن دخلت فندق الآندلس، وتعددت الأقاويل والأسباب التي أدت ألي ذالك، وسوف نوافيكم بالأسباب التي أدت ألي ذالك.

الأسباب الكاملة وراء حريق العتبة اليوم والخسائر الهائلة التي ترتبت على ذلك 1 9/5/2016 - 12:45 م

شهود عيان من حريق العتبة

شاهد عيان من أحد أبناء منطقة العتبة يتحدث معلناً أنه في تمام الساعة الواحدة نشب حريق في الملابس ومفروشات البائعة الجائلين، فتسللت شظايا النيران ألي المنازل المجاورة فلم يستطع أحد السيطرة عليها، وظل رجال المطافي والقوات المسلحة جاهدين للوصول لحل تلك الأزمة لكن استمرت لعدة ساعات حتى الصباح الباكر في تمام الساعة التاسعة صباحاً، بعدما التحمت بفندق الآندلس أيضاً.

تم أخلاء الفندق بنجاح دون خسائر  في الأرواح، كما أنه تم الدفع بأكثر من عربة إسعاف لنقل المصابين ألي مستشفى المنيرة، كما أنه تم دفع  أكثر من 32 عربة مطافي  للسيطرة  على حريق العتبة الهائل، بالفعل تم  السيطرة على حريق العتبة الهائل في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم.

الأسباب وراء حريق العتبة

وزارة الداخلية أصدرت بيان بأن الأسباب وراء حريق العتبة هو أندلاع النيران في مواد بلاستيكية ومواد مشتعلة قد تسببت في تلك الكارثة، ألا أنه  قد أوضح شهود عيان أن حريق العتبة ناتج عن أشتعال النيران بالملابس ومفروشات البائعة الجائلين.

سماع دوي أنفجارات في محيط  حريق العتبة

أفاد شهود عيان أنه تم سمع دوي  انفجارات هائلة في حريق العتبة، نتج عن اشتعال أسطوانات الغاز وأنفجارها مما ساعد في أشتعال النيران أكثر فأكثر.

خسائر حريق العتبة

خسائر قُدرت بالملايين في حريق العتبة الهائل، كما انه تم أحتراق فندق الآندلس، أحتراق محلات ومخازن الأقمشة أيضاً، بجانب المنازل المجاورة للحريق والتي نشب بها أيضاً الحريق اليوم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.