الأرصاد تحذر المواطنين من سوء الاحوال الجوية ونشاط جديد للرياح يصل لحد العاصفة وسقوط أمطار غزيرة

تشهد البلاد خلال الفترة الحالية تقلبات في حالة الطقس بالإضافة إلى نشاط الرياح وقد قامت هيئة الأرصاد الجوية بالإشارة إلى ضرورة اتخاذ الحيطة بسبب سوء الاحوال الجوية، حالة الطقس خلال الساعات المقبلة اشارت الهيئة ممثلة في رئيسها الدكتور أحمد عبد العال إلى استمرار حالة الاضطراب والفرص مهيأة لتساقط بغزارة خاصة في الاماكن القريبة من المسطحات المائية وفي المحافظات الساحلية. وتابع رئيس هيئة الأرصاد تصريحاته من خلال مداخلة عبر الهاتف مع برنامج ” آخر النهار” المذاع على قناة النهار الفضائية حيث سيادته من من الاقتراب من المسطحات المائية في نهاية الاسبوع الجاري وذلك لاحتمالية تساقط غزيرة .
 
وبالنسبة لحالة الطقس خلال الساعات المقبلة  افاد سيادته إلى زيادة نشاط الرياح التي تكاد أن تصل إلى حد العواصف المحملة بالغبار خاصة  على الطرق المكشوفة  وناشد رئيس هيئة الجوية قائدي السيارات  باتباع الارشادات  خاصة في الصباح الباكر الساعات المتأخرة من الليل، حيث نشاط الرياح إلى عدم انتظام الرؤية.
 
واختتم الدكتور عبد العال مداخلته الهاتفية  موضحاً درجات الحرارة المتوقعة اليوم  حيث ستصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة تسعة عشرة درجة والصغرى اثنتي عشرة درجة  وفي العظمى تسعة عشرة درجة  والصغرى عشر درجات واخيرا بمحافظة مطروح العظمى عشرون درجة  والصغرى ثلاثة عشرة درجة.
 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.