اكسب 25 ألف دولار.. فتح باب التقدم للعرب على جائزة ملك البحرين بالتعاون مع الأمم المتحدة شاملة تكاليف السفر والإقامة في نيويورك

في سبيل الإرتقاء بمستوى المواهب والمفكرين من أجل تمكين الشباب، أعلنت البحرين عن جائزة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للشباب بالتعاون مع الأمم المتحدة والتي يستطيع الشباب من كافة الدول العربية التقدم لها من أجل الفوز ب 25 ألف دولار أمريكيا.

فتح باب التقدم للعرب على جائزة ملك البحرين بالتعاون مع الأمم المتحدة شاملة تكاليف السفر والإقامة فى نيويورك

وتستهدف المسابقة الأفراد ذو الحس العالي والمواهب والمفكرين والمؤسسات الحكومية والأهلية وغيرهم ممن يستطيعون أن يقدموا أفكار رائعة حيث سيكون في النهاية هناك 4 فائزين يسيحصل كلا منهم على مبلع 25 ألف دولار قيمة الجائزة.

ويتحمل مسئولي الجائزة كافة التكاليف الخاصة بالسفر والإقامة للفائزين في المسابقة، حيث أنه سيتم عمل مؤتمر كبير للفائزين الأربعة في منظمة الأمم المتحدة.

شروط التقدم لجائزة ملك البحرين

تعد أهم شروط التقدم لهذه الجائزة أن يكون المتقدم من الدول العربية وأن لا يقل سنه عن 15 عام ولا يزيد عن 30 عام، حيث أن المجالات المطلوبة ليست محددة فهى مفتوحة على مصرعيها لأى من شباب الدول العربية الذين لديهم مواهب في أى من المجالات.

ويستطيع أى فرد أو مؤسسة حكومية أو مؤسسة خاصة أو مؤسسة غير ربحية التقدم من خلال هذا الرابط الخاص بالمسابقة، حيث يقوم المتقدم باختيار الفئة التي سيتقدم من خلالها من بين 4 فئات موجودة حيث في نهاية المطاف سيكون هناك فائز واحد من كل فئة ليكون مجموع الفائزين 4 فائزين ليحصل كل منهم على مبلغ 25 ألف دولار



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.