استعلام مقر لجنتك الانتخابية عبر موقع اللجنة العليا لانتخابات بالرقم القومي

ننشر رابط استعلام مقر لجنتك الانتخابية بالرقم القومي من خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات، عشية انطلاق الانتخابات الرئاسية المصرية 2018-2022، لاختيار رئيس جمهورية مصر العربية لمدة اربع سنوات قادمة، والتي ترشح لها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، والمرشح الرئاسي موسى مصطفي موسى، وسنتعرف على كيفية الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية.

استعلام مقر لجنتك الانتخابية عبر موقع الجنة العليا لانتخابات بالرقم القومي

يتوجه ملايين المصريين خلال الساعات القلقلة القادمة إلى صناديق الاقتراع بالمقرات الانتخابية التي حددتها الجهات المختصة بالقرى والمدن والمحافظات، لاختيار رئيس جمهورية مصر العربية لمدة 4 سنوات قادمة، وهو الحدث الذي اهتمت به العديد والعديد من وسائل الإعلام المصرية والعربية والعالمية، لتغطية العملية الانتخابية المشير عليها قضائياً، وسنوفر لكم رابط استعلام مقر لجنتك الانتخابية بالرقم القومي 2018.

رابط استعلام مقر لجنتك الانتخابية 2018

خصصت اللجنة العليا للانتخابات احد الروابط الإلكترونية الذي يتم من خلاله الاستعلام عن المقر الانتخابي بالرقم القومي، بدخال كامل الرقم الخاص بالمستعلم والبالغ عدهم 14 رقم، ومن المقرر أن تنطلق انتخابات رئيس الجمهورية بدء من الاثنين 26 مارس 2018 وتستمر لمدة ثلاث أيام حتى يوم الأربعاء المقبل، ومتاح الآن استعلام مقر لجنتك الانتخابية 2018.

استعلام مقر لجنتك الانتخابية عبر موقع اللجنة العليا لانتخابات بالرقم القومي 1 27/3/2018 - 6:08 م

نتيجة الاستعلام عن المقر الانتخابي تظهر البيانات حول رقم اللجنة الانتخابية ومقرها والعنوان المتواجدة به وغالباً ما ستكون مقر واحدة من المدارس الحكومية، بجانب تحديد رقم الناخب بالكشوف الانتخابية وغيرها من البيانات.

رابط الاستعلام عن المقر الانتخابي

طرق الاستعلام عن المقر الانتخابي

نشرت اللجنة العليا من الانتخابات العديد من التوضيحات للمواطنين حول كيفية الاستعلام عن المقر الانتخابي، مومنها إرسال رسالة نصية بها الرقم القومي على رقم هاتف 5151، أو الاستعلام من خلال الاتصال على رقم 140، بجانب استعلام مقر لجنتك الانتخابي من الموقع الرسمي للجنة العليا.

تحديث: بداية من اليوم الاثنين بدأت عملية التصويت في المقار الانتخابية على اختيار رئيس مصر خلال الأربع سنوات المقبلة بداية من الأول من شهر يوليو 2018 وحتى 30-6-2022، وطريقة استعلام مقر لجنتك الانتخابية موضح بعالية.

تحديث: للتأكد من سلامة البيانات خلال عملة استعلام مقر لجنتك الانتخابية لابد من إدخال 14 رقم الخاصة ببطاقة الرقم القومي والتأكد من صحة كتابة الأرقام، وسيتاح بعدها التعرف على رقم المواطن في الكشوف الانتخابية ورقم اللجنة الفرعة وعنوانها.

تحديث: اليوم الثاني على التوالي، حيث تستمر العملية الانتخابية لاختيار رئيس جمهورية مصر العربية، عبر الاقتراع المباشر، ويتم استعلام مقر لجنتك الانتخابية من موقع الهيئة الوطنية للانتخابات بالرقم القوم كما هو موضح.

تحديث: أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات استمرار عمليات التصويت خلال ساعة الراحة اليومية التي تمنح للجنة الانتخابات الفرعية، وذلك بعد شكاوى المواطنين من الانتظار أمام اللجان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of فايزه
    فايزه يقول

    اعرف لجنتى رقم ٢٨٢٠٥٠٤١٦٠٢٠٤٦

  2. Avatar of أشرف أحمد حياته شحاته
    أشرف أحمد حياته شحاته يقول

    27011101701356

  3. Avatar of Nahed
    Nahed يقول

    بحبك يا مصر حب،،، الام لولادها،، حبوا بلدكم علي اد ما تقدروا حبوها حبوها وفي الاخر صدقوني مش ح/تندموا سوبوكم من اي كلام حواليكم بيتقال قولوا ح/ندي اية لمصر تحيا مصر