إعتقال حفيد حسن البنا بتهمة الإغتصاب

أوضحت مصادر، أنه تم إعتقال طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية؛ بتهمة الإغتصاب. ذلك وفقاً لمة أعلنته فضائية RTL الفرنسية، اليوم الخميس،  أوضحت أنه تم إلقاء القبض عليه وهو الآن محجوز بإدارة التحقيقات الجنائية بباريس.

إعتقال حفيد حسن البنا بتهمة الإغتصاب 1 2/2/2018 - 9:24 م

ذكرت أنه متورط في قضيتين إغتصاب للسيدتين، إحدهما تدعي هند عياري وهي تونسية الأصل، وقد قامت برفع القضية منذ 2010.

وذكر محامي المجني عليها السيدة هند، أنه قام برفع الدعوة إلي النيابة العامة في مدينة روان، كانت الدعوي تتضمن عدة شكاوي منها” جرائم الإغتصاب، أعمال عنف، تحرش، تهديدات”.

أما السيدة الأخري لم ترغب في ذكر اسمها، وقامت برفع الشكوي عام 2009.

وقد نفي طارق رمضان، هذه التهم من قبل.

ويذكر أن حسن البنا، هو مؤسس جماعة الإخوان في مصر، عندما أصدرت الجماعة جريدة كان رئيس التحرير بها، كانت تهدف الجماعة إلي تتطبيق الشريعة الإسلامية وإعادة الحكم الإسلامي.

وكان يردد” أن الإسلام عقيدة وعبادة ووطن وجنسية ودين ودولة وروحانية ومصحف وسيف”.

وحفظ حسن البنا القرآن الكريم منذ صغره، في فترة وجيزة، ثم إلتحق بعده بكلية دار العلوم، ثم تخرج وعمل مدرساً في إحدي مدارس محافظة الإسماعلية.

عندما رأي حسن البنا، أن الدين أصبح علامة عن الجهل والتأخر، أكثر النساء خلعنا الحجاب قرر تكوين جماعة، ثم تتطورت الجماعة على يده حتى أصبحت منتشرة في المجتمع، كما إتهم بالقضية الفلسطينية.

وترك البنا للجماعة عدة وصايا، منها قم إلي الصلاة عندما تسمع الآذان، أتل القرآن وأستمع لمن يقرأه وأذكر الله، لا ترفع صوتك أكثر ما ينبغي، لا تغيب أحد، لا تمازح الجماعة المجاهدة، إرشد غيرك على الإنتفاع بقوته.