إطلاق اسم “بيج رامي” على أحد الميادين الكبري بمحافظة كفر الشيخ

أعلنت محافظة كفر الشيخ عن إطلاقها اسم البطل المصري ممدوح السباعي، الشهير بـ “بيج رامي”، الحاصل على بطولة مستر أولمبيا للعام التالي على التوالي في كمال الإجسام، على أحد الميادين الكبري بالمحافظة، وذلك تشجيعًا منها واعتزازاً بإنجاز البطل المصري، الذي أدخل بلاده التاريخ في هذه اللعبة، بعدما كانت حكرا على الولايات المتحدة وأبطالها، كما أنه يعتبر قدوة حسنة لشباب جيله أيضًا.

إطلاق اسم "بيج رامي" على أحد الميادين الكبري بمحافظة كفر الشيخ 1 21/10/2021 - 4:53 م
البطل بيج رامى
بيج رامى

إطلاق اسم “بيج رامي” على أحد الميادين

من جانبه، كشف محافظ كفر الشيخ، جمال نور الدين، عن تحضيرات المحافظة لإطلاق اسم البطل العالمي والمصري، بيغ رامي، على أحد الميادين الكبري بالمحافظة، والذي من المفترض أن يكون بالقرب من جامعة كفر الشيخ، مؤكدًا أن حفل الافتتاح سيكون بحضور البطل “بيغ رامي”.

وأشار إلى أن البطل ممدوح السباعي، الشهير بـ”بيغ رامي”، ابن محافظة كفر الشيخ وليس ابن مدينة بلطيم فقط، وهوقدوة طيبة للشباب، لاسيما بعد فوزه بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي،ليكون بذلك أول عربي يتوج بهذا اللقب لمرتين متتاليتين، وهو دليل على عزيمة واصرار قوي يجب أن يدرس لكل الأجيال القادمة.

إنجازات بيج رامي في كمال الأجسام

والبطل ممدوح السبيعي من مواليد سبتمبر 1984، بمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، ويبلغ من العمر 37 عامًا، لكنه يقيم حاليًا في دولة الكويت، وهو لاعب كمال أجسام محترف، توج بلقب مستر أولمبيا لعام 2020 ، وعام 2021، الذي أقيم بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو اللقب الأشهر في بطولة كمال الأجسام.

وجدير بالذكر، أنه تم استقبال “بيغ رامي” بحفاوة شديدة بعد عودته من الولايات المتحدة، خلال الأيام الماضية، من قبل أهالي محافظة كفر الشيخ وعدد من أبطال مسئولي وزارة الشباب والرياضة ولاعبى كمال الأجسام .

اترك تعليقاً