إسرائيل تحذر مواطنيها من السفر إلى 27 دولة منها مصر والسبب غريب؟

نشرت دولة الكيان الصهيوني “اسرائيل” تحذير خطير وسريع إلى كل المواطنين من حملة الجواز الصهيوني وذلك تحذرهم من قضاء فصل الصيف خارج اسرائيل وذلك خوفاً عليهم من تعرض حياتهم للخطر، وذلك بعد صدور تحذير من الأمن القومي الصهيوني للمواطنين يجبرهم على عدم السفر خارج البلاد.

باصات صهيونية

وأشار مكتب السفر في اسرائيل أن المواطن الذي يسافر إلى احدي هذه الدول يكون قد تحمل المسئولية الكاملة عن سلامته وسلامة من يسافر معه، ويقول الصهاينة أن على راس القائمة الممنوع من السفر اليها مواطنين اسرائيل هي دولة مصر وبالتحديد إلى سيناء وجزيرتها.

وذلك خشية أن يقوم تنظيم داعش باختطافهم أو قتلهم، في ظل الاحداث الصعبة التي تعيشها مصر في حربها الداخلية مع الإرهابيين كما تصفهم، ومن هذه الدول العديد من دول أوروبا والعالم العربي بالتحديد، دولة سوريا ودولة ايران ودولة كوريا ودولة مصر ودولة لبنان.

وكان قد صرح مكتب هيئة مكافحة الإرهاب الصهيوينة أن الارهابيين حول العالم يتحينون الفرصة لقتل اليهود وذلك حتى بدون اى سبب، فيما يقول أن المصرين يكرهون اسرائيل رغم أن هناك اتفاقية من السلام موقعة بين البلدين، وهناك مخاوف من تفجير بعض مناطق اليهود حول العالم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.