أول صورة للعميد امتياز كامل شهيد الواحات.. ومصادر أمنية تكشف عدد شهداء الشرطة حتى الآن بعد ارتفاعهم

مازالت تداعيات الأحداث التي تشهدها الواحات، مستمرة، خاصةً بعد ارتفاع عدد شهداء الشرطة إلى 16 شهيداً بالإضافة إلى إصابة ىخرين، وسط حالة من الاشتباكات العنيفة تشهدها المنطقة، بعد تخل القوات الجوية، التي تلاحق فلول العناصر الإرهابية في دروب الصحراء، كما دفعت وزارة الداخلية بتعزيزات أمنية كبيرة إلى مكان الإشتباكات، في حين أكد مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، تم تكثيف الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها.

أول صورة للعميد امتياز كامل شهيد الواحات.. ومصادر أمنية تكشف عدد شهداء الشرطة حتى الآن بعد ارتفاعهم 2 20/10/2017 - 10:21 م

وأشار المسئول الإعلامي بالداخلية، إلى أنه وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لإختبائها مساء اليوم الجمعة، وبناءاً عليه، تم إعداد مأمورية لمداهمة وكر الإرهابيين، إلا أنه حال إقتراب القوات وإستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها.

وأضاف متحدث الداخلية، بأن الأجهزة الأمنية، دخلت في تبادل كثيف لإطلاق النار، مما أسفر عن إستشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة ومصرع عدد من هذه العناصر وتقوم القوات حالياً بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة، في الوقت الذي أصدر فيه رئيس مجلس الوزراء، تكليفاً لوزير الصحة، بسرعة تقديم الرعاية الصحية للمصابين فوراً، كما انه يتابع مع اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، أخر تطورات حادث تبادل إطلاق النار مع المجموعة المسلحة في الواحات البحرية، في حين من المنتظر أن تشهد الساعات القادمة كشف تفاصيل الأحداث.

أول صورة للعميد امتياز كامل أحد شهداء الواحات

أول صورة للعميد امتياز كامل شهيد الواحات.. ومصادر أمنية تكشف عدد شهداء الشرطة حتى الآن بعد ارتفاعهم 1 20/10/2017 - 10:21 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.