أول تعليق ناري من “نبيلة عبيد” على أخبار زواجها من شاب أصغر منها بـ30 عام

إنتشرت العديد من الأخبار والتقارير خلال الأيام القليلة الماضية التي تتحدث عن النجمة المصرية الكبيرة نبيلة عبيد، وتؤكد تلك الأخبار والتقارير أنها قد قررت الزواج من أحد الشباب وهو أصغر منها ب30 عام كاملة، وهو ما أثار ضجة كبيرة جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، بسبب غرابة تلك الأخبار والتقارير خاصة أن هناك فارق كبير في السن بينهم.

نبيلة عبيد

وقد إضطرت النجمة المصرية كبيرة نبيلة عبيد للرد على تلك الأخبار والتقارير التي إنتشرت بشكل مبالغ فيه، حيث أكدت أنها كلها شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأنه ليس هناك أي علاقة بينها وبين هذا الشاب الذي يصغرها ب30 عام، وهي مجرد شائعات ليس لها أي هدف وهي لا تعلم ما السبب في إنتشار تلك الأخبار والشائعات.

وأضافت نبيلة عبيد في التصريحات التي أطلقتها للرد على تلك الأخبار والتقارير، أن الأوضاع الحالية في جمهورية مصر العربية والدول العربية ككل لا يدفع أي شخص للتفكير في الزواج أو الإرتباط من الأساس، وهو ما ينفي بشتي الأشكال تلك الشائعات التي إنتشرت بشكل غير طبيعي في الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن الكثيرين قد سخروا بشدة من تلك الأخبار والشائعات التي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأن النجمة المصرية الكبيرة تبلغ من العمر الآن 70 عام، وأن الشخص الذي قيل أنها سترتبط معه أقل منها في العمر ب30 عام كاملة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of السيد ابو رودينا
    السيد ابو رودينا يقول

    ناس متخلفه عقليا دي حريه شخصيه تتزوج ولا لا دي حاجه ترجعلها وترجع للراجل الذي سوف يقبل بها بهذا العمر وبعدين بالتقرير ذكرت انه شاب 40 عاما وليس 15 عام
    اتقو الله في الناس وفي انفسكم