أول تعليق من محافظ الشرقية على حادث قطار الزقازيق

وقع حادث قطار بمحافظة الزقازيق اليوم الجمعة، وتسبب ذلك في إصابة عدد من الأشخاص المتواجدين داخله دون حدوث وفيات، وهذا ما أكده الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مشيرًا إلى المصابين تم نقلهم إلى مستشفى الزقازيق العام فور وقوع الحادث، لتقديم الرعاية الصحية لهم وللاطمئنان على صحتهم بعد خروج بعض عربات القطار عن مسارها الصحيح أثناء دخوله إلى محطة الزقازيق.

أول تعليق من محافظ الشرقية على حادث قطار الزقازيق 2 10/9/2021 - 3:22 م

تقديم الرعاية لمصابي حادث قطار الزقازيق

وفور وقوع حادث قطار 570 خط بنها بورسعيد، أثناء تواجده بمحطة الشبانات بمحافظة الزقازيق، كلف محافظ الشرقية، وكيل وزارة الصحة الدكتور هشام مسعود، بضرورة تقديم الرعاية الصحية للمصابين حتى تستقر حالتهم الصحية ويتمكنوا من مغادرة المستشفى بأسرع وقت.

تفاصيل حادث قطار الزقازيق

وعن تفاصيل حادث قطار الزقازيق الذي وقع ظهر اليوم، وتحديدًا في الحادية عشر والنصف صباحًا، أوضحت المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، الدكتورة أسماء عبد العظيم، أن المصابين تم نقلها على الفور إلى مستشفى الزقازيق العام، وحالتهم مستقرة منذ وصولهم، وتم كتابة تصريح خروج لحالة واحدة فقط منهم بعد توقيع الكشف الطبي عليها والتأكد من أنها بكامل صحتها.

وأشارت المتحدثة باسم المحافظة، إلى أن حادث القطار حدث نتيجة خروج 3 عربات عن القضبان، مما تسبب في إصابة عدد من المتواجدين داخل القطار رقم 570 خط بنها بورسعيد، مؤكدة أن حركات القطار عادت للعمل بعد رفع العربات ونقل المصابين إلى المستشفى.

أول تعليق من محافظ الشرقية على حادث قطار الزقازيق 1 10/9/2021 - 3:22 م
مستشفى الزقازيق العام

اسماء ضحايا قطار الزقازيق

واختلفت أعمار مصابي حادث قطار 570 خط بنها بورسعيد الذي وقع صباح اليوم بمجرد دخوله إلى محطة الزقازيق، فالمصاب الأول هو إسلام عبده البالغ من العمر 17 عامًا، والمصابة الثانية هي سناء السيد البالغة من العمر 65 عامًا، أما المصابة الثالثة، فهي نادية شكري البالغة من العمر 75 عامًا.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.