أشتعال النيران في 13 منزلا بمحافظة سوهاج بسبب الأرتفاع الشديد فى درجات الحرارة


أرتفاع درجات الحرارة اليوم تتسبب فى أشتعال النيران بـ 13 منزلا فى محافظة سوهاج بقرية نجع النجار والسبب هو مصدر حرارى وأرتفاع فى حرارة الجو .

وقامت قوات إدارة الحماية المدنية على الفور بدفع عدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق الذى قد نشب فى الـ13 منزل وقد تم السيطرة على هذه الحرائق المندلعة من المنازل ولا توجد خسائر فى الأرواح ولم يحدث أى أصابات ,  وقد تبين بعد التحريات الدقيقة والفحص أن السبب الرئيسى فى نشوب هذة الحرائق هو مصدر حراري والأرتفاع الشديد فى درجات الحرارة بسبب الموجة التى  تشهدها البلاد فى هذه الفترة الحالية .

وعلى الرغم من أرتفاع درجات الحرارة التى شهدتها جمهورية مصر العربية اليوم يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن طقس يوم الجمعة سوف يحدث فيه تغير مفاجىء وأنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة غدا على أن يكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية وحار على محافظات الوجة البحرى والقاهرة ويظل شديد الحرارة نهارا على جنوب البلاد ويكون لطيف ليلا , وسوف تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة على السواحل الشمالية وتوقع بسقوط أمطار خفيفة على السواحل الغربية .

وصرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية فى بيان صادر لها اليوم الخميس أن الرياح ستكون أغلبها شمالية غربية وتنشط على معظم الأنحاء , وستكون مثيرة للرمال والأتربة خاصة على المناطق المكشوفة مما يؤدى هذا إلى حالة من الأضطراب فى الملاحة البحرية


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.