أسعار وأماكن تسكين حجاج الجمعيات الأهلية 2017 في مكة والمدينة


أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية، وكذلك أعلنت عن برامج الحج المختلفة قامت بتقسيم حجاج العمرة إلى مستويات أربعة كل مستوى يشمل أماكن الإقامة بمكة وبالمدينة، وأعلنت أسعار كل مستوى حتى يتثنى للحجاج اختيار المستوى الذي يناسب إمكانيات كل حاج منهم وحسب مقدرته المالية، وننشر في هذا التقرير أسعار وأماكن تسكين حجاج الجمعيات الأهلية.

أسعار وأماكن تسكين حجاج الجمعيات الأهلية 2017 

المستوى الأولى: خمس نجوم ويبلغ تكلفة هذا المستوى 87 ألف جنيه وأماكن الإقامة في مكة المكرمة بفندق هيلتون مؤتمرات “جبل عمر- ساحة الحرم”، والإقامة في المدينة المنورة بفندق بالمنطقة المركزية الشمالية على بعد 200 متر فقط من الحرم المكى، والتسكين رباعى في غرفة واحدة.

المستوى الثانى: خمس نجوم وتبلغ تكلفة هذا المستوى 76 ألف جنيه، وأماكن الإقامة في مكة المكرمة بفندق يبعد عن الحرم المكى بنحو 750 متر فقط، واماكن الإقامة بالمدينة المنورة بفندق بالمنطقة المركزية الشمالية وعلى بعد 300 متر فقط من الحرم النبوى، والتسكين رباعى في غرفة واحدة.

المستوى الثالث: ثلاث وأربع نجوم وتبلغ تكلفة هذا المستوى 67 ألف و700 جنيه، والإقامة في مكة المكرمة بفندق يبعد عن الحرم المكى بنحو 750 متر فقط، وأماكن الإقامة بالمدينة المنورة بفندق بالمنطقة المركزية الشمالية الجنوبية وبحد أقصى 300 متر عن الحرم النبوى.

المستوى الرابع : أربع نجوم وتبلغ تكلفة هذا المستوى 59 الف و500 جنيه وأماكن الإقامة بمكة المكرمة بفندق يبعد عن الحرم المكى بنحو 1200 متر، وأماكن الإقامة بالمدينة المنورة بفندق بالمنطقة المركزية الشمالية الجنوبية وبحد أقصى 300 متر عن الحرم النبوى.

ونعرض صورة إنفوجرافيك توضح أسعار وأماكن تسكين حجاج الجمعيات الأهلية 2017 في مكة والمدينة
أسعار وأماكن تسكين حجاج الجمعيات الأهلية 2017 في مكة والمدينة 1 27/4/2017 - 2:46 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.