أسرار جديدة لقضية رجل الأعمال السعودي المختطف يكشفها أبنة

كشف نجل رجل الأعمال السعودي المختطف عن أسرار جديدة حول السبب في أختطاف والده، حيث قال في البداية أن الغرض من الاختطاف ليس تصفية حسابات أو ما شابه، ولكنه من أجل الابتزاز المالي فقط لا غير، وشدد على أنه لا يوجد أية مشكلة بالنسبة إلى والده مع أي شخص داخل مصر، وقال بأنه يدعو الخاطفين المسلحين إلى إطلاق سراح والده، وقال أيضا لصحيفة “الرياض السعودية” :”والدي ليست له أي خلافات مع أي شخص في مصر، أو أي جهة في مصر”.

رجل الأعمال السعودي

رجل الأعمال السعودي

فقط خطف والدي -رجل الأعمال السعودي- هو أبتزاز مالي لا غير، وكشف على أنه فور تناقل وسائل الإعلام لذلك الخبر قامت السفارة السعودية في مصر على الفور بالاتصال به من أجل عرض الموقف، وبعد ذلك تواصلت معه الجهات المصرية وقال :”في الحقيقة السفارة السعودية في القاهرة، قامت بالاتصال بي على الفور وهم يبذلون جهود واسعة من أجل إطلاق سراح والدي، وأشكر السفارة السعودية والملك سلمان والجهات المصرية التي تعمل على حل القضية”.

و قال أبن رجل الأعمال السعودي المختطف أن قام بالسفر إلى القاهرة، وبالفعل وصل إلى هناك من أجل متابعة القضية عن قرب، وشكر عائلته وأصدقاءه الذين تابعوا معه هاتفيها القضية حتى الآن.

و يدعى رجل الأعمال السعودي المختطف حسن على سند، وهو من سكان مدينة القطيف السعودية، وهو رجل أعمال عربي مشهور يمتلك العديد من المصانع والمشاريع التجارية خاصة في مصر، وهو يساهم في العمل الاجتماعي بشكل كبير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.