أخيراً.. كشف حقيقة إنفصال النجم “أحمد السقا” عن زوجته “مها الصغير” بعد نجاح فيلم “هروب إضطراري”

إنتشرت العديد من الأخبار والتقارير خلال الفترة الماضية التي تتحدث عن إنفصال النجم المصري الكبير أحمد السقا عن زوجته وام أبنائه مها الصغير، وهي الأخبار التي إنتشرت بشكل مبالغ فيه وأثارت ضجة كبيرة جداً، وأكدت تلك الأخبار أنه في الفترة الأخيرة أصبح الزوجين كلاً منهما يعيش في بيت منفصل عن الأخر وهو ما يؤكد إنفصالهم النهائي.

أخيراً.. كشف حقيقة إنفصال النجم "أحمد السقا" عن زوجته "مها الصغير" بعد نجاح فيلم "هروب إضطراري"

وأضافت تلك التقارير والأخبار التي إنتشرت على العديد من المواقع والصفحات الإجتماعية، أن أكبر دليل على إنفصال أحمد السقا عن زوجتة مها الصغير أنها لم تنهئة على نجاح فيلمه الأخير “هروب إضطراري” ولم تظهر معه في أي وقت بعد عرض الفيلم، وهو ما جعل تلك التقارير تأخذ بعض المصداقية وتنتشر بشكل أكبر وأوسع.

وقام ياسين أحمد ياسين بالرد على تلك الأخبار والشائعات من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، حيث قام بنشر صورة لوالديه وهم يقضون الأجازة الصيفية في أحد الدول الأوروبية، وقد ظهر السقا في الصورة وهو يحتضن زوجتة مها، وهو ما يرد بشكل مباشر على كل تلك الأخبار التي تتحدث عن إنفصالهم الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن فيلم “هروب إضطراري” الذي قدمه النجم الكبير أحمد السقا في عيد الفطر الماضي قد نجح بشكل كبير جداً، وكان هو صاحب أكبر إيرادات ما بين جميع الأعمال التي تم تقديمها في هذا التوقيت، وهو ما يعتبر نجاح كبير جداً للنجم أحمد السقا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.