أخطاء إخراجية لم يكتشفها المشاهد في أشهر الأفلام العربية بالصور

رغم العديد من الناجحات التي حققتها بعض الأفلام العربية ونالت العديد من الجوائز، إلا أنها لم تخلو من أخطاء إخراجية التي لم يكتشفها الجماهير، فمن هذا المقال ستقدم لكم “نجوم مصرية”أشهر الأخطاء الإخراجية في هذه الأفلام تعرف عليها.

أخطاء إخراجية

 أخطاء إخراجية بفيلم الشموع السوداء

أولا الفيلم القديم الشموع السوداء وكان بطولة المطربة نجاة الصغيرة والكابتن صالح سليم، والخطأ الذي وقع مخرج الفيلم بة عندما استبدلت نجاة وصالح سليم ملابسهم في نفس ذات المشهد، حيث كانت نجاة ترتدي بلوزة بيضاء في المشهد ثم ظهرت بواحدة أخرى ملونة، ونفس الخطاء وقع صالح سليم بة وارتدى بدله سوداء بالمشهد وتغير إلى اللون الفاتح.

فيلم الشموع السوداء
الشموع السوداء

خطأ إخراجى بفيلم النمر الأسود تعرف علية

النمر الأسود بطولة النجم الكبير أحمد ذكى، ظهر أحمد ذكى في أحد مشاهد الفيلم يستقل أتوبيس بالون الكحلى وبعد ذلك تغير لون الأتوبيس بعد أن وصل إلى المحطة ويصبح بالون الأحمر.

فيلم النمر الاسود
النمر الاسود

بالصور أخطأ إخراجى في أفلام الشاشة العربية

كان لفيلم الفنان عادل إمام والأكثر شعبية لدى الجماهير فيلم الإرهاب والكباب جانب من الأخطاء الإخراجية، حيث ظهر الفنان كمال الشناوي في أحد المشاهد بالفيلم يظهر من خلفه علم مصر على الجانب الأيمن، ويظهر في نفس المشهد ويتغير مكان العلم ويصبح على الجانب الأيسر.

فيلم الارهاب والكباب
الإرهاب والكباب

هناك أيضا العديد من الأخطاء الإخراجية ظهرت في أفلام أخرى، مثل فيلم “اسما علية رايح جاى”وظهر خالد انو النجا يستقل سيارة بحامل وعندما نزل من السيارة لم يكن الحامل موجود على ظهر السيارة.

فيلم اسماعلية رايح جاى
اسماعلية رايح جاى

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.