أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2016

شهدت الساحة المصرية خلال الساعات القليلة الماضية عدداً من أبرز الأخبار الهامة، كان من أهمها مشاركة عدداً من الوفود العربية في جنازة الرئيس الإسرائيلي الأسبق شيمون بيزير عن عمر يناهز 93 عاماً، هذا قد سبب غضب عارم لدى بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرز الحضور وزير الخارجية المصري سامح شكري.

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2016 1 30/9/2016 - 9:08 م

غضب بعض نشطاء مواقع التواصل من مشاركة العرب في جنازة بيريز

شن عدداً من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً حاداً على الوفود العربية التي شاركت في جنازة الرئيس الإسرائيلي الراحل شيمون بيريز، وذلك بعد مشاركة 4 دول عربية بوفود رسمية، من بينها مصر، فلسطين، المغرب، الأردن.

فيما علق نشطاء مواقع التواصل على زيارة وزير الخارجية المصري سامح شكري، حيث قال أحدهم، كيف يذهب ممثل عن الحكومة المصرية إلى إسرائيل في تقديم العزاء لواحد من الذين قتلوا أبائنا وأجدانا في كل من مصر وسوريا وفلسطين ولبنان.

و علق آخر قائلاً، العرب يقومون بتقديم العزاء في رئيس إسرائيل، ونسوا أن محمد الدرة كانت اليوم ذكرى وفاته الـ 16، وهناك الكثير من الحالات المشابهة لمحمد الدرة.

وضع حجر أساس أول مدينة طبية في مصر بمشاركة رئيس أركان المنطقة الشمالية

قام رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية، اللواء ممدوح جودة، بوضع حجر أساس لأول مدينة طبية في مصر، والتي تقدر تكلفتها بحوالي 10 مليار جنيه، بمحافظة الإسكندرية، ومن المقرر أن يساعد هذا المشروع في جلب المزيد للسياحة العلاجية إلى مصر، ومن المقرر أن يكون المشروع الطبي مكون من عدداً من المراحل، أهمها تجهيز مستشفى على أعلى المواصفات، وسكن خاص للعاملين، وعدداً من المراحل الأخرى

عودة وزير الخارجية المصري إلى القاهرة بعد جنازة الرئيس الإسرائيلي

وصل مساء اليوم الجمعة، وزير الخارجية المصري سامح شكري، بعد زيارة إلى العاصمة الإسرائيلية تل أبيب، بعد مشاركته في جنازة الرئيس الإسرائيلي الراحل شمعون بيريز، بعد أن مثل الحكومة المصرية هناك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.