أحمد عز يسحق محمد رمضان في سباق عيد الأضحى

تحديث: يقدم موقع نجوم مصرية لقراءه أجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى 2017 منذ طرحها يوم الخميس 31 أغسطس وحتى 21 سبتمبر وهي كالآتي :
تصدر فيلم “الخلية” المركز الأول بإجمالي إيرادات  40 مليون جنيه، ويليه فيلم الكنز لمحمد رمضان بايرادات 16 مليون جنيه

تشهد شاشات السينما هذه الأيام معركة تكسر العظام بين النجمين أحمد عز ومحمد رمضان، أحمد عز الذي يعد إلى السينما بعد غياب قرابة العامين، يعود بفيلمه (الخلية) لمواجهة فيلم (الكنز) لمحمد رمضان، ويتوقع الجميع منافسة حادة جدا.

احمد عز يتصدر الايرادات

أحمد عز يتصدر الايرادات

أحمد عز يتصدر الايرادات
أحمد عز يتصدر الايرادات

محمد رمضان في مأزق

محمد رمضان الذي اعتاد التباهى بانه نجم الشباك الأول يقع في مأزق، فبعد انهزامه الكبير أمام أحمد السقا وفيلمه (هروب اضطرارى) في عيد الفطر حيث حقق فيلم محمد رمضان 20 مليون جنيه فقط بينما حقق فيلم السقا 50 مليون جنيه، وهذا مايضع رمضان في ورطة، حيث ستنتهى أسطورة رمضان بانه نجم الشباك الأول إذا تمكن أحمد عز من سباق عيد الأضحى وحصد المركز الأول.

ايرادات العيد

حقق فيلم (الخلية) لأحمد عز في أيام العيد الأولى  5 ملايين و544 ألفًا و925 جنيهًا بينما حقق محمد رمضان بفيلمه (الكنز) مليونين و516 ألفًا و978 جنيهًا، مما يؤشر على حسم عز السباق سريعا.

فيلم الخلية

يشارك في بطولة فيلم (الخلية) محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد صفوت، وسامر المصرى، وتأليف صلاح الجهينى، واخراج طارق العريان، وتدور أحداث الفيلم حول ضابط عمليات خاصة اسمه (سيف) يبحث عن ثأر زميله (عمرو) الذي قتل على يد جماعات ارهابية، الا أن العمليات الخاصة ترفض رجوعه للعمل لما تعرض له من اصابات بالغة في رجله، ثم ينضم لجهاز أمن الدولة ويبدأ في البحث عن الارهابى قاتل زميله عمرو.

فيلم الكنز

يشارك في بطولة فيلم (الكنز) محمد سعد، وهند صبرى، وأحمد رزق، وروبى، وأمينة خليل، وتأليف عبد الرحيم كمال، واخراج شريف عرفة، وتدور الأحداث حول عودة حسن بشر من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر، ويكتشف أن والده قد ترك له وصية مسجلة يروي فيها الكثير من تفاصيل حياته وتتوإلى الأحداث.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد