أحمد الفيشاوي يعتذر عن الإساءة لمهرجان الجونة.. وعمرو أديب يهاجمه “أنت قليل الأدب”


تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، المقطع الذى صرح فيه الفنان أحمد الفيشاوي بلفظ خارج، وهذا ما اعتره الكثير غير لائق وخارج عن حدود الأدب واللياقة، مما أدى الى هجوم عمرو أديب عليه ووصفه ب “قليل الأدب”.

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي يعتذر

نشر الفنان أحمد الفيشاوى فيديو له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” يعتذر فيه عما بدر منه من لفظ مسىء

أثناء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى، وقد قال بالنص “في البداية و قبل أى شىء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم فى إخراج مهرجان الجونة السينمائى بهذا الشكل الرائع والمشرف من تنظيم وإعداد واهتمام دقيق بكل التفاصيل.. وشكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذى لم يبخل بالمجهود ولا الإمكانيات لإنجاح مثل هذا الحدث الفريد فى مكان عالمى على أرض مصر اسمه الجونة، وهذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة.. عائلة ساويرس التى تقدر قيمة الفن والفنانين وأيضا تقدر قيمة مصر”.

وتابع ” اعتذار واجب عما بدر منى أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجدية على هذا الإنتاج، وكل ما أردته هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدى أى نية لإزعاج أحد فى هذا المهرجان المشرف”.

عمرو أديب يصف أحمد الفيشاوي ب “قليل الأدب”

هاجم الاعلامى عمرو أديب الفنان أحمد الفيشاوى عما بدر منه فى مهرجان الجونة السينمائى

، وكتب تويتة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا  “احمد الفيشاوي لم يعد مسؤولاً عن افعاله. احمد الفيشاوي قليل الادب”.

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

ورغم مهاجمة عمرو أديب للفيشاوى ورغم انتقاد الجمهور للفيشاوى على كلامه السىء، الا أن عمرو أديب تعرض هو الأخر لسيل من الشتائم

وقال فيها الجمهور أن أديب كثيرا مايستخدم ألفاظ غير لائقه فى برنامجه، وأنه الأولى به أن يصلح نفسه هو الأول قبل مهاجمة الأخرين.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

يعد فيلم “الشيخ جاكسون” هو أخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوى، وهو الفيلم الذى تم عرضه فى مهرجان الجونة السينمائى

، ويذكر أن الفيلم لقى استحسان كبير من قبل النقاد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.