أجور الفنانين والفنانات في إعلان فودافون الجديد 2016

يأتى شهر رمضان المبارك لتقوم الشركات بعرض العديد من الإعلانات عبر شاشات التليفزيون، والمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعى لجذب عدد كبير من العملاء للإنضمام لهذه الشركات على حساب الشركات المنافسة الأخرى.

أجور الفنانين والفنانات في إعلان فودافون الجديد 2016 1 10/6/2016 - 1:26 ص

بالطبع لفت الآنظار في بداية أيام شهر رمضان المبارك إعلانات إحدى شركات الإتصالات في السوق المصرى، والتي من خلالها قامت بعرض إعلانها الذي لم يتخطى مدته سوى دقيقة واحدة وثوان قليلة، ولكنها مع هذه المدة جذبت أنظار العديد من نشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعى.

حيث قامت شركة فودافون مصر بعرض إعلان العيلة الكبيرة عبر الشاشات، وما أن تم نشره حيث لاقى نجاحًا ورواجًا كبيرًا، وحقق أكثر من مليون مشاهدة على موقع التواصل الإجتماعى.

قد يهمك أيضًا:

شاهد بالفيديو | سعد الصغير يهاجم نجوم إعلان فودافون ويوجه رسالة هامة للشركة، ماذا قال؟

فكرة الإعلان تقوم على لم شمل العائلات والأقارب والأصدقاء، حيث قام ببطولة الإعلان عدد كبير من النجوم والنجمات في التمثيل والغناء، وتقديم البرامج التليفزيوينة.

قام بالإشتراك في الإعلان كل من الفنان أحمد السقا، شريف منير، النجم الكبير سمير غانم، المطرب الشعبى حكيم، والفنان الشاب محمود العسيلى، والفنان أشرف عبد الباقى

و من الفنانات، الفنانة ليلى علوى، منة شلبى، الفنانة التونسية درة، المطربة شيرين عبد الوهاب، الفنانة منة شلبى، وأخيرًا الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

و قد تدأول نشطاء مواقع التواصل أخبارًا تفيد بأن كل فنان وفنانة ممن شاركوا في الإعلان تقاضوا مبلغ مليون جنيهًا، حيث إشترطت فودافون أن يتقاضى كل فنان أجورًا متساوية.

من ناحية أخرى هاجم نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى الإعلان وصناعه على هذا المبلغ الضخم، وطالبوا أن يتم صرف كل هذه الأجور لأشياء تستحق كالغارمات في السجون.

و قال أحد النشطاء أن هناك أكثر من حالة لغارمات وغارمين في السجون، وهم أولى بهذه الأموال حتى يخرجوا للنور مرة أخرى، وستكون هذه فكرة أيضًا لعمل الإعلان وتوفير مبالغ طائلة من ناحية أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of Hassan Nofal
    Hassan Nofal يقول

    لو كانت فودافون اعلنت انها هتتبرع بمبلغ 5 مليون جنيه للغارمين والغارمات لكان افضل لها مع الاكتفاء بإعلان بسيط

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    فعلا فى ناس محبوسة بالسجن 1و2و3 علشان مبلغ ما يتعد الفين جنية