المعلق الكوالينى يقنع أبو تريكة بعدم العودة إلى مصر وعمل عمره لوالده

قرر اللاعب محمد أبو تريكة عدم العودة لمصر والقيام بتأدية العمرة عن والده وذلك بعد أن تلقى خبر وفاته خلال وجود اللاعب بقطر والتي يعمل بها كمعلق رياضي وقد صرح المعلق الرياضي محمد الكواليني خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك في رسالة على حسابه الخاص أظهر فيها أنهم قد أقنعوا تريكة بعدم العودة لمصر لتلقي العزاء في والده والقيام بتأدية العمرة له.

أبو تريكة

أبو تريكة يؤدي العمرة لوالده

تلقى لاعب نادي الأهلي السابق ولاعب المنتخب المصري سابقا محمد أبو تريكة نبأ وفاة والده والذي توفي بعد ما مر به من تدهور وعدم استقرار في حالته الصحية وقد وافته المنية يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر فبراير وقام أشقاء اللاعب بنقل جثمان الوالد لدفنه بمقابر العائلة في منطقة أبو رواش.

قام أيضاً اللاعب محمد تريكة بكتابة رسالة على الحساب الشخصي له على الفيسبوك بعد تلقيه خبر وفاة والده ينعي فيها والده وذكر أن والده كان هو القدوة والمثل الأعلى الذي تعلم منه الكثير.

عزاء اللاعبين لابو تركة

فور نشر خبر وفاة والد اللاعب المصري محمد أبو تريكة قام العديد من اللاعبين والشخصيات الرياضية البارزة بكتابة رسائل العزاء على صفحاتهم الشخصية والتعبير عن حزنهم لصاحبه تريكة والدعاء لوالده بالرحمة والمغفرة ومن هؤلاء اللاعبين اللاعب محمد النني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.