شائعة وفاة الشاب خالد تتصدر الترند.. شاهد ماذا فعل؟

تصدر خبر وفاة الشاب خالد المغني الجزائري، عمليات البحث والمحتوى الرائج خلال الساعات الماضية، وسط شكوك المعجبين.

ففي الساعات القليلة الأخيرة، سجل محرك البحث “جوجل”، ارتفاع هائل حول صحة نبأ موت المغني الشهير “الشاب خالد”، تزامناً مع تناقل بعض المنشورات التي تزعم وفاته على مستوى التواصل الاجتماعي، وخاصةً فيس بوك.

صحة خبر وفاة الشاب خالد

والجدير ذكره، أن كل ما يتم تناقله على صعيد التواصل أو بعض المنصات الإلكترونية المزعومة، بشأن وفاة الشاب خالد مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة.

وأتضح أن الفنان الجزائري حي يرزق، حيث شارك متابعيه عبر “ستوري” انستقرام قبل دقائق من تحرير هذا النص، فيديو جديد من كواليس تصوير أحدث أعماله. علاوة على ذلك، لم تذكر أي صحيفة أو مصدر جزائري رسمي معلومة تفيد برحيله عن عالمنا.

وللإشارة، أنه الشاب خالد، من ضمن الفنانين الذين تلاحقهم الشائعات من وقت لآخر، فيما يخص أنباء الوفاة، حيث تستهدفه بعض الحسابات بقصد إثارة الجدل وحصد التفاعل، كونه من ضمن النجوم الذين يحظون بشعبية كبيرة.

شاب خالد – أغنية بالاتر

بالاتر تتجاوز الـ6 مليون مشاهدة

وعلى صعيد آخر، كسرت مشاهدات أغنية الشاب خالد الجديدة التي تحمل عنوان “بالاتر” حاجز الـ6.2 مليون مشاهدة، بعد مرور أقل من شهر على طرحها.

و”بالاتر”، هي أحدث أعمال الشاب خالد لعام 2023، وهي تعاون مشترك مع النجم “تهى”، وتم طرحها من خلال موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

ولدى الشاب خالد عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، 2.3 مليون مشترك، وأقل من مليون متابعاً عبر انستقرام، وهو من أشهر الأسماء في عالم الأغنية الجزائرية، لاسميا البوب والراي والبلوز بشكل عام.

وُلد شاب خالد وترعرع في مدينة “وهران”، جزائري الجنسية والأصل، وحصل على الجنسية المغربية والفرنسية، يصل عمره الآن لـ63 عامًا، وأسمه الحقيقي “خالد حاج إبراهيم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد