أول تعليق للإمام الجزائري الذي تصدر التريند وحصل على 2 مليار مشاهدة

أصبحت حادثة قطة اعتلت كتف شيخ جزائري حديث العالم بأسره، حيث أحدثت إهتمام واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وأثارت اهتمام وإعجاب الملايين من مختلف الثقافات والأعراق، وفي هذا السياق، أدلى الإمام الجزائري وليد مهساس بأول تعليق له عن هذه الحادثة.

الإمام الجزائري

ونشر الإمام مقطع فيديو على صفحته الرسمية في فيسبوك، حيث أعرب عن رغبته في أن تبقى هذه الحادثة عفوية، وأن يتم الاحتفاء بها بروح من الفرحة والرفق بالحيوانات، مؤكداً على أن الإسلام يحث على الرفق واللطف بجميع المخلوقات، بما في ذلك الحيوانات.

وأشار الإمام إلى أنه لم يدلِ بأي تصريحات لأي وسيلة إعلامية بشأن هذه الحادثة، وأنه لا يرى أي داعٍ لذلك، فهي مجرد حادثة عفوية أحبها الناس، وليست بحاجة إلى التحليل والتعليق الزائد.

أكد وليد مهساس، إمام مسجد أبي بكر الصديق بمدينة برج بوعريريج بالجزائر، على أنه لن يسامح أي شخص يقوم بانتحال شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر مرفوض شرعًا وقانونًا.

معكم العبد الضعيف الفقير إلى عفو ومغفرة ربه ||#وليد_مهساس || وهذه الصفحة الوحيدة لنا 🔹️فبعدما أشيع بأني أدليت بتصريحات بعد الحادثة العفوية التي وقعت بمسجدنا مسجد أبي بكر الصديق ببرج بوعريريج…🔹️🔹️وأنه قد تم تكريمي من طرف وزارة الشؤون الدينية…🔸️أصرح و أقول أني لم ولن أصرح لأي وسيلة إعلامية، تبقى الحادثة عفوية كما جاءت عفوية.🔸️🔸️وأُكَذِّبُ جميع الصور التي يتم تداولها بأنه قد تم تكريمي.🔹️🔸️وبارك الله فيكم جميعا وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال…ورفع الله من مقامكم وأقداركم وأعز الله شأنكم🤲🏻🤲🏻#وليد_مهساس

Posted by ‎الصفحة الرّسمية للقارئ وليد مهساس‎ on Saturday, 8 April 2023

وقد استُقبِل وليد مهساس، صباح السبت، بمقر وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، من قبل وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي، بحضور عدد من المسؤولين في الوزارة والإدارات الدينية المحلية.

وكانت اللقطة العفوية التي جمعت بين الإمام والقطة خلال صلاة التراويح، قد تصدرت الترند ونالت اهتمامًا واسعًا من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد