مشكلة اتصالات الجزائر إلى متى؟

يعاني مشتركي اتصالات الجزائر بين فترة وأخرى من الانقطاعات الكثيرة في خدمات الانترنت، وهذا الانقطاع أو ضعف الصبيب عادة يكون في مناطق دون أخرى.
ورغم الشكاوي المتكررة من طرف المواطنين إلا أن مسؤولي اتصالات الجزائر يؤكدون كل مرة عن التطور في مجال الانترنت، ويبررون التوقفات وضعف الصبيب بالتصليحات، إعادة تركيب أسلاك ومعدات جديدة من أجل مواكبة خدمات الجيل الرابع.

مشكلة اتصالات الجزائر إلى متى؟ 1 2/9/2014 - 5:15 م

اتصالات الجزائر
ومهما كانت الأسباب، ومهما تعددت أعذار المسؤولين فإن مشتركي اتصالات الجزلئر يبقون يعانون رغم دفعهم لمستحقات الآنترنت.هذا إضافة إلى سوء الاستقبال لدى وحدات اتصال الجزائر، إذا يظهر أن هذه المشكلة عامة و:انها سياسة متبعة من طرفهم، حيث لايجد المواطن العادي حين تنقله بسبب مشكل في الإنترنت أو الهاتف سوى أجوبة لاعلاقة لها بالواقع مثل أن يقال له أن أعمال صيانة تجري، أو أن الشبكة لديهم متوقفة، أو أ، عمال الصيانة سيأتون إلى البيت ولا يأتون أبدا،…هذه عينة من الأجوبة التي يقابل بها المواطن العادي، وفي حالات كثيرة لايجد حتى جوابا، عندما يلقي كل موظف المسؤولية على أطراف أخرى.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. احمد عبدالكريم يقول

    بالفعل اتصالات الجزائر فى غاية السوء لا يستمر الاتصال بين وبين احد اصدقائي فى الجزائر الا وينقطع الاتصال كل 3 دقائق على الاكثر
    صديقي يقول لى ان شعار الاتصالات فى الجزائر
    انقطاعات الجزائر والكل يتألم بدل اتصالات الجزائر والكل يتكلم هههه