القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر وسيراليون في أمم أفريقيا غداً الثلاثاء

يستعد منتخب الجزائر للقاء نظيره منتخب سيراليون غداً الثلاثاء في بطولة أمم افريقيا 2022 في الكاميرون ويستعد حامل اللقب للقاء نظيره السيراليوني في أولى مباريات المجموعة الخامسة والتي تضم كل من الجزائر وسيراليون وساحل العاج وغينيا الاستوائية. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر وسيراليون في أمم أفريقيا غداً الثلاثاء 2 10/1/2022 - 3:06 م

يبحث منتخب الجزائر اللي حصل على البطولة في 2019 عن لقبه الثاني على التوالي في البطولة وذلك بعدما توج بالنسخة الماضية من البطولة في عام 2013 والتي اقيمت في مصر، وينتشي المنتخب الجزائري بفوزه الأخير في بطولة كاس العرب التي اقيمت في قطر نهاية العام الماضي، كان منتخب الجزائر قد فاز في النهائي على حساب منتخب تونس بهدفين نظيفين ليؤكد قدرته الرهيبة على التتويج بالبطولة للمرة الثانية توالياً. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر وسيراليون في أمم أفريقيا غداً الثلاثاء 1 10/1/2022 - 3:06 م

يستضيف ملعب جابوما في مدينة دوالا اللقاء غداً في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت الجزائر العاصمة. 

تنقل قناة بي ان سبورت الاولى ماكس اللقاء في تمام الساعة الثالثة ظهرا يوم غد الثلاثاء وتنقل قناة التلفزيون الجزائري المفتوحة والمجانية اللقاء، وذكر الاتحاد الافريقي لكره القدم عن كون أن هناك 13 قناة فضائية وقنوات بث مباشر على يوتيوب لنقل مباريات امم افريقيا لكره القدم وتنقل قناة التلفزيون الجزائري جميع مباريات المنتخب الجزائري في البطولة بالإضافة الى مباريات النهائي والدور قبل النهائي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.