محمد بن زايد رئيسًا للإمارات.. ونائب رئيس الإمارات يعلق على إختياره

تستمر أصداء وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة في إلقاء ظلالها على البلاد والوطن العربي بأسره نظرًا للأهمية القوية والشعبية الجارفة التي يمتلكها الزعيم الراحل والذي علق على وفاته نائب رئيس الإمارات.

محمد بن زايد رئيسًا للإمارات.. ونائب رئيس الإمارات يعلق على إختياره 1 14/5/2022 - 12:31 م

نائب رئيس الإمارات يتحدث عن الرئيس الجديد

تحدث الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات ورئيس الوزراء وحاكم دبي، مؤكدًا أن الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات هو ظل زايد وامتداده  ومؤسس مئوية الإمارات العربية الشقيقة، وذلك حسب قناة العربية.

محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات خلفًا للشيخ خليفة

وأعلنت وكالة أنباء الإمارات، عبر حسابها على موقع “تويتر”، أن المجلس الأعلى للاتحاد الإماراتي، انتخب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات.

الجدير بالذكر أن الرئاسة الإماراتية، كانت قد كشفت بالأمس عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، ونعت الرئاسة الإماراتية إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.

وفي نفس السياق اتخذت  الرئاسة الإماراتية قرارًا أعلنت فيه الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.