وفاة المنشد مشاري العرادة تكشف عن أشياء جديدة

أوضحت الوفاة المفاجأة للمنشد الكويتي الغني عن التعريف، مشاري العرادة، في حادث سير بالمملكة العربية السعودية صباح اليوم الأحد، عن تمتع الراحل بشعبية كبيرة في العالم العربي ودول الخليج بالكامل، حيث كشفت الوفاة عن جوانب خفية في سيرة الشاب الحافلة بالفن والرياضة.

وقد جذب خبر وفاة المنشد الكويتي الشاب مشاري العرادة، عدد كبير من المدونين العرب، وذلك في كافة الدول العربية بالكامل، وقد تصدر مدونو الخليج في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نعى الراحل العديد من المدونين بشكل كبير، وأشادوا بتاريخه القصير في الإنشاد، وتداولوا بشكل كبير أناشيده التي مازال لها صدى كبير.

وفي موقع “تويتر” العالمي والذي يعد الأكثر شعبية في دول الخليج، قد تصدر خبر وفاة المنشد مشاري العرادة، قائمة الهاشتاج الأكثر تداولاً وذلك منذ صباح اليوم، وقد تصدر الوسم #مشاري_العرادة_في_ذمة_الله”، قوائم الترند في الكويت والسعودية.

وشارك منشدون ودعاة وعلماء دين بارزون وفنانون ومثقفون وكتاب وإعلاميون في دول الخليج، في نعي المنشد مشاري العرادة، وقد أشادوا بسيرته العطرة المميزة وأخلاقه العالية وتعاملة مع الناس.

 

من هو مشاري العرادة

مشاري ناصر سعد سعود العرادة، يمتلك سيرة حافلة من الإنجازات في الخليج والوطن العربي خصوصاً في مجال الإنشاد ومختلف المجالات الفنية والاجتماعية والرياضية وغيرها، حيث إن شهرة الشاب المولود عام 1982، جاءت من الإنشاد، الذي يعد من أبرز نجومه.

وقد بدأ مشاري العرادة حياته في مجال النشيد وهو في سن الطفولة مبكراً، حيث كان أول إصدار شارك فيه عام 1995 ميلادية، وهو عبارة عن مجموعة أناشيد شعبية وتراثية خليجية، وقد شارك في الكثير من المهرجانات داخل وخارج الكويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ذكرى يقول

    يا ليت الطغاة يعتبرون ،فغدا سيكون فرشهم التراب، “ولا تركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار”🔥