“مصادر كويتية” تحسم الجدل حول حقيقة وفاة حسن البلام  

على صعيد أخبار الفن والفناين.. تداول نُشطاء التواصل الاجتماعي خلال الأيام القلائل المُنصرمة خبر وفاة حسن البلام الممثل الكويتي الشهير، ويُذكر أنه بين الحين والآخر يتم تداول نفس الخبر، وبعد ذلك يتضح أن هذا الأمر ما هو إلا مُجرد شائعات لم يُعرف مصدرها إلى الآن، ولكن تِلك المرة هل تم تأكيد الخبر أم لا؟ في الأخير نجد أن “مصادر كويتية” تحسم الجدل حول حقيقة وفاة حسن البلام.

وفاة حسن البلام

وفاة حسن البلام

من هو حسن البلام؟

حسن البلام هو من أشهر الممثلين بدولة الكويت، وهو ممثل كويتي الأصل “كوميدي”، وفي بداية الألفية خطى حسن البلام أولى خطواته على طريق الشهرة والنجومية، وبعد ذلك عمل وقدم العديد من الأعمال الكوميدية الرائعة، وبعد ذلك قام بتأسيس مسرحية باسم “قروب بلام”، وإليكم فيما يأتي السيرة الذاتية للفنان حسن بلام:

حسن بلام السيرة الذاتية

الاسم بالكامل

حسن إبراهيم محسن البلام

تاريخ الميلاد

22 ديسمبر 1974 ميلادي

محل الميلاد

جزيرة فيلكا – الكويت

اللغات

اللغة العربية – الإنجليزية

المؤهل العلمي

الدكتوراة في فلسفة المسرح – بكالوريوس في التمثيل

محل الإقامة

الكويت

المِهنة

ممثل

بداية امتهان التمثيل

1993

 

View this post on Instagram

 

A post shared by حسن البلام (@hasanalballam)

كم عدد أبناء حسن البلام؟

عُرف عن “حسن البلام” الفنان الكويتي أن لديه فتاة واحدة تُعرف باسم “مزيان البلام”، وبحلول عام 2020 ميلادي تم إعلان خبر موالدها، وأثار “حسن البلام” شكوكاً كثيرة حول هذا الاسم، حيث اعتقد البعض أنه كان على علاقة بسيدة مغربية لأن هذا الاسم مُنتشر بشكل كبير جداً في المغرب، ويحاول الفنان الكويتي جاهداً ابعاد الكاميرا عن حياته الشخصية، فلم يقم حتى هذا الوقت بنشر صور طفلته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by حسن البلام (@hasanalballam)

هل حسن البلام عايش؟

العديد من المصادر الإخبارية بدولة الكويت قد أوضحت حقيقة وفاة حسن البلام، وتم الإشارة إلى أن هذا الخبر عارِ تماماً من الصحة، وكافة تِلك الأخبار هي شائعات في الأصل وليس لها أي أساس من الصِحة، وأوضحت تِلك المصادر أن الفنان الكويتي “حسن بلام” بصحة جيدة ويُمارس مهنته “التمثيل” بشكل طبيعي جداً.

يُذكر أن السبب الرئيسي وراء هذا اللبس هو أن “حسن البلام” قد قام بعرض منشور تعزية في “حسين” أخيه الأكبر، وظن المُتابعين أن هذا الخبر يخص الفنان “حسن البلام”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد